السوق الأمريكي

منذ سنة واحدة

6,563 قراءة

طبقًا لتحليل ريمون جيمس… سهم مايكروسوفت MSFT سوف يشهد ارتفاع ضخم

تنويه: تم نشر هذا المقال بطريقة بسيطة لرفع الوعي، ويحمل وجهات نظر من الكاتب. ولا يعتبر بأي شكل من الأشكال توصية شراء أو بيع. وإنما ننصح القارئ بطلب استشارة مفصلة من اقتصادي مختص.

حقق سهم مايكروسوفت MSFT انخفاضًا واضحًا خلال العام الجاري، وذلك على أصداء الأزمات الاقتصادية المتتالية من ناحية، وخوف المستثمرين الشديد من الركود المرتقب من ناحية أخرى.

ولكن ومن ناحية أخرى، تتوقع شركة التحليل المالي ريمون جيمس للسهم بأن يصعد بشكل كبير في الفترة المقبلة، وهو ما سيشكل فرصة استثمارية ممتازة للمستثمرين في الوقت الحالي.

ارتفاع سهم مايكروسوفت MSFT

أعطت ريمون جيمز لسهم مايكروسوفت تقييم “متفوق”، وهو ما يعني أن السهم متوقع له أن يتفوق على الوضع الحالي. وتحديدًا، يشير التحليل إلى أن سهم مايكروسوفت سوف يصعد بنسبة 25% ليصل مرة أخرى إلى سعر 300 دولار أمريكي.

وذلك في ظل تداول السعر حاليًا عند سعر 232.9 دولار أمريكي. وقد أوضح التقرير أن الانخفاض الحالي في سعر السهم، وكما سلف الذكر، يعود للتوتر والقلق الذي يهيمن على السوق، كما أن مؤشر ناسداك بأكمله قد خرج بنتائج سيئة للربع الرابع من العام المالي الأخير.

وفي حالة سداد التوقعات فإن السهم سوف يعود لقمته مرة أخرى للعام الجاري، حيث إن السهم منخفض بالفعل بنسبة 30% من عند أعلى قمة له في عام 2022.

وقد ناقش التحليل، طبقًا لما نقلته منصة إنفيز، حقيقة أنه وحتى وإن حدث الركود المتوقع، فإن سهم مايكروسوفت سيظل خيارًا جيدًا مقارنة بعدد كبير من أقرانه.

ولعل واحد من أهم منتجات الشركة الحالية هي أزور، وهي الخدمة التي تنافس خدمة AWS من أمازون، وتقدمها العملاقة الأمريكية للشركات لتسهيل عمليات استضافة ومشاركة الملفات والبيانات وصولًا إلى المواقع الإلكترونية وعناصرها.

قراءتك التالية: قيمة هذه الأسهم الثلاثة قد تتخطى سهم مايكروسوفت قبل عام 2040

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *