العملات الرقمية

منذ سنة واحدة

5,301 قراءة

محفظة شيبا SHIB جديدة تحصل على 1.2 تريليون عملة بشكل مفاجئ… حوت جديد؟

طبقًا لمنصة تتبع العملات الرقمية Etherscan فإن “حوتًا جديدًا” قد تم ميلاده، حيث استلمت محفظته ما يزيد عن 1.2 تريليون عملة رقمية، بقيمة تصل إلى 11,983,603 دولار أمريكي طبقًا للسعر الحالي للعملة الرقمية.

أتت هذه المستجدات بعدما تم إدراج عملة الميم الشهيرة SHIB في بورصة تداول العملات الرقمية Bitcastle، وفي ظل أخبار إيجابية حول العملة الرقمية. وإلى جانب ذلك، تم إدراج عملة SHIB سابقًا في منصة التداول اليابانية BITPoint.

وتحاول شيبا SHIB حاليًا إدراج نفسها أيضًا في منصة Fidelity، وقد تنجح في ذلك في ظل الدعم الضخم الذي تتلقاه من جمهورها والمجتمع الخاص بها.

زيادة سعر عملة شيبا SHIB

يتوقع السوق أن تشهد العملة الرقمية نموًا كبيرًا في الفترة المقبلة، وذلك نظرًا لأن العملة عادةً ما تحصد نسب ارتفاع عالية جدًا بالتزامن مع ارتفاع عملة الميم الأشهر دوجكوين DOGE، وهو ما يحدث بالفعل في هذه الآونة.

وإلى جانب ذلك، بدأ السوق في التحسن اليوم بعد إعلان الفيدرالي الأمريكي عن نيته لتخفيض نسب رفع سعر الفائدة داخل السوق الأمريكي.

ويزيد فريق العملة أيضًا من عمليات الحرق، والتي تهدف لإزالة كميات من العملة الرقمية من حيز التداول عبر إرسالها إلى محافظ ميتة، مما يقلل عدد العملات الرقمية وبالتالي يحسن من سعرها.

وحاليًا يتم تداول العملة عند سعر 0.00000922 دولار أمريكي، وهو سعر يعكس تحسنًا في الآونة الأخيرة، لكنه بعيد كل البعد عن سعر العملة عند قمتها في أكتوبر 2021.

يهمك:

كم عدد الأصفار التي تمكنت عملة شيبا SHIB من حذفها منذ تم إطلاقها؟
عملة شيبا SHIB قد تكون على وشك تحقيق انفجار في السعر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *