العملات الرقمية

منذ سنتين

6,907 قراءة

أحد متداولي بتكوين المخضرمين واثق تمامًا أن بتكوين سيتعدى $100,000

تختلف التحليلات بشأن بتكوين في الفترة الحالية، وعلى الرغم من أننا تحدثنا أمس عن تحليل يتوقع انهيار بتكوين BTC ليصل إلى أقل من 10,000 دولار أمريكي، إلا أن واحد من الأشخاص المؤثرين في عالم العملات الرقمية يتوقع عكس ذلك.

بتكوين قد ينخفض بشكل عنيف من عند مستوى 19,000 دولار لهذه الأسباب

ونحن هنا نتحدث عن المتداول والمحلل المخضرم تون فيس، والذي شارك في مقابلة مع منصة كيتكو موضحًا أن بتكوين سوف يدخل في مسار صعودي مستمر في بدايات العام المقبل.

وقد ذكر فيس أنه سوف يكون متفاجئًا إلى حد كبير لو لم يتمكن بتكوين من الوصول لسعر سداسي الخانات -أي خماسي الأصفار على الأقل- خلال الأشهر المقبلة، وهنا يشير فيس إلى سعر 100,000 دولار دولار أمريكي.

سعر بتكوين في عام 2023

يرى فيس أن السوق سوف يصبح أكثر تفاؤلًا وتماسكًا مع بدايات عام 2023، كما يرى أن بتكوين BTC كأصل رقمي سوف تكون مفيدة لأقصى حد للمتداولين والمستثمرين. ولعل واحد من أبرز الأسباب التي تدعم رؤية فيس هو أن عام 2023 سيتزامن مع نهاية أو تباطؤ سياسة الفيدرالي الأمريكي المتشددة، وذلك على أغلب الظن.

وطبقًا لفيس فإن تضارب وتوتر السوق قد يصل لمجالات مثل سوق العقارات وسوق السندات، لكن هذا بشكل أو بآخر قد يخدم العملات الرقمية وعلى رأسها بتكوين.

وذكر فيس أيضًا أن التشاؤم الشديد الذي يسيطر على سوق العملات الرقمية قد يكون سببًا في حدوث انفراجة للسوق قريبًا. لكن وبشكل عام، من غير المتوقع لسوق العملات الرقمية أن ينمو بقوة قبل أن تبدأ سياسات الفيدرالي الأمريكي في الهدوء.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *