العملات الرقمية

منذ سنتين

7,322 قراءة

أحد هوامير العملات الرقمية يشتري 3.37 ترليون عملة شيبا SHIB في عملية واحدة

عملة شيبا ليست بعملة غريبة بالنسبة لحيتان الاستثمار العملات الرقمية، إلا عن عملية الشراء التي تم تسجيلها اليوم هي وبدون شك واحدة من أبرز المعاملات في الفترة الأخيرة.

وبشكل عام، يتدار معظم عملات شيبا التي يتم تداولها من طرف الحيتان، والمقصود بذلك أصحاب الكميات الكبيرة ذات التكلفة العالية من العملة.

وقد تمت عملية اليوم من طرف متداول جديد، وهو الذي اشترى 3.37 تريليون عملة شيبا، وهو ما كلفه مبلغًا إجماليًا وصل إلى 42.76 مليون دولار أمريكي.

واحدة من أضخم المعاملات على شيبا SHIB

طبقًا لمنصة إيثرسكان، والعاملة في مجال تتبع العملات الرقمية ومعاملاتها، فإن الحوت الجديد قد ظهر للمرة الأولى يوم أمس، وأن هذه هي العملية الأولى له بهذا الشكل، على الأقل طبقًا للمعلومات المتوفرة.

وفي واقع الحال، المعلومات عن المتداول الجديد قليلة جدًا، حيث إنه من غير المعروف ما إذا كان فردًا، منظمة، أو منصة تداول. لكن ومن ناحية أخرى، المعاملة الأخيرة قد تعني أنه على علم بأمر ما سيحدث تجاه عملة شيبا، وهو ما جعل بعض المحللين من منصة واتشر يرون أن سعر شيبا سيرتفع بشكل كبير في الفترة المقبلة.

ومن ناحية أخرى لا يمكننا أن ننسى أن الطبقة الثانية من عملة شيبا، والتي تحمل الاسم Shibarium، مخطط لها أن تُطلق خلال العام الجاري، وهي التي ستجلب تحسينات للعملة وللشبكة بكل تأكيد.

تنويه: تم نشر هذا المقال بطريقة بسيطة لرفع الوعي، ويحمل وجهات نظر من الكاتب. ولا يعتبر بأي شكل من الأشكال توصية شراء أو بيع. وإنما ننصح القارئ بطلب استشارة مفصلة من اقتصادي مختص.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *