السوق الأمريكي

منذ سنتين

7,111 قراءة

أفضل أسهم “بيني ستوك” للشراء تحت 1 دولار أمريكي للسهم الواحد

ينجذب المستثمرين إلى الأسهم الصغيرة “بيني ستوك” كفرصة استثمارية ممتازة بتكلفة منخفضة. وذلك حيث إن شراء الأسهم بسعرها المنخفض، والذي يكون أقل من دولار واحد، لا يكلفهم الكثير، ومن ناحية أخرى فإنه وفي حالة نجح السهم في النمو بنسبة كبيرة، فإن الأرباح قد تضاعف.

إلا أن هذا لا يمنع أبدًا أن الاستثمار في الأسهم الصغيرة هو أمر قد يكون خطيرًا، حيث إن هذه الأسهم يمكنها ببساطة أن تفشل في النمو من ناحية، ومن ناحية أخرى فإن التداول عليها قد يكون صغيرًا جدًا لدرجة أن المستثمر قد لا يفلح في بيعه لاحقًا.

ولكن وعلى كل حال، احتمالية النجاح تظل واردة، خصوصًا مع التكلفة القليلة، ولذلك نشارككم اليوم مجموعة من أفضل الأسهم في هذا التصنيف، طبقًا لتقرير من إنفيستور بليس.

1. الاستثمار في سهم VLDR

تأتي شركة Velodyne Lidar كواحدة من الخيارات المميزة، وهي التي تعمل في مجالات القيادة الآلية للسيارات الكهربائية، ويأتي سهمها حاليًا عند سعر 96 سنت فقط. تعمل الشركة في مجال شديد التقدم، ولا شك أن سيكون له مستقبل كبير، وتقدر قيمة هذا المجال بأكثر من 2.16 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2030.

ولكن ومن ناحية أخرى، حققت الشركة إيرادات 11.5 مليون دولار أمريكي فقط في الربع الثاني من العام الجاري، وهو أقل بنسبة 15.4% من إيراداتها للعام السابق. ولكن الأكثر خطرًا هو أن الشركة قد حققت خسارة صافية وصلت إلى 44.3 مليون دولار أمريكي.

الاستثمار في هذه الشركة هو أمر خطير بدون شك، لكنها فرصة للمهتمين بهذا المجال.

قد يهمك: تعرّف على سهمي “بيني ستوك” لديهما آفاق نمو على المدى البعيد

2. الاستثمار في سهم PTOTF

تتخصص شركة Patriot One Technologies في مجال الذكاء الاصطناعي، وهذا قد يكون سببًا كافيًا للمستثمرين لكي يخاطروا بالاستثمار فيها، إلا أن الشركة ومن ناحية الأرقام لا تحقق نتائج جذابة.

ذلك حيث إن Patriot One Technologies قد حصدت 860,000 دولار أمريكي فقط في العام المالي 2021 كإيرادات، لكن ومن ناحية أخرى فإن نتائج الشركة من حيث المبيعات كانت جيدة، إلا أن الأرقام بشكل عام تظل منخفضة. يُذكر أن سعر السهم حاليًا هو 27 سنت فقط.

3. الاستثمار في USWSW

تتخصص الشركة في ماجل الهيدروكربون، وتقدم خدمات التكسير الهيدروليكي عالي الضغط وذلك بالاعتماد على تقنيات مختلفة منها الطاقة النظيفة -وهي الطاقة الكهربائية- وبالفعل فإن الشركة تعد واحدة من الشركات البارزة في هذه الصناعة.

ويأتي سعر السهم عند 5.8 سنت فقط لعدة أسباب، منها مشاكل الطاقة المستمرة خصوصًا في ظل الحرب الروسية الأوكرانية. وبشكل عام، حققت شركة U.S. Well Services انهيارًا بنسبة 45% مقارنة بالعام الماضي، لكنها تظل واحدة من الأسهم الصغيرة الجذابة.

خيارات أخرى قد تهمك

AXASAbraxas Petroleum82 سنت
LLKKFLake Resources59 سنت
DXFDunxin Financial30 سنت
GPHBFG6 Materials3.7 سنت

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *