العملات الرقمية

منذ سنتين

7,082 قراءة

أهم النصائح للاستعداد لتحديث Merge القادم لإيثيريوم ETH اليوم

تحدثنا في أكثر من فرصة في الأيام السابقة عن تحديث Merge المنتظر لعملة إيثيريوم الرقمية ETH، وذلك حيث سيغير التحديث من آلية عمل العملة الرقمية بشكل كبير، ليحولها من نظام إثبات العمل التقليدي، إلى نظام إثبات الملكية، مما سيساهم في توفير الطاقة التي يستهلكها تعدين العملة.

وستمر العملة الرقمية اليوم 6 سبتمبر بآخر خطوة في مرحلة التحديث، وهو تحديث Bellatrix شديد الأهمية، وبشكل عام فإن هناك خطوات يجب اتباعها اليوم لتجنب أي مخاطر أو مشكلات متعلقة بالعملة.

وبشكل عام، أوضح مؤسس العملة، فيتاليك بوتيرين، أن خطوة Bellatrix التي سيتم اتخاذها اليوم هي الخطوة التحضيرية الأخيرة للتحديث، والذي سيتم تعميمه بين يومي 13 و 15 سبتمبر. وفي هذه المرحلة، النصيحة الرئيسية للمستخدمين هي بتحديث التطبيقات والبرمجيات التي يستخدمونها في التعامل مع إيثيريوم أولًا بأول.

تحديث Merge المنتظر

ومن ناحية أخرى فإن معدني العملة يجب عليهم أيضًا تحديث كافة التطبيقات والمنصات المستخدمة، إلى جانب متابعة المستجدات التي تطرأ على كافة المنصات المتعلقة بالعملة من اليوم وحتى 15 سبتمبر المقبل.

ومن الناحية التقنية، تحديث بيلاتريكس سوف يتم تفعيله عبر شبكة بيكون Beacon Chain برقم Epoch 144896 وسيبدأ في التعمُّم على الشبكة في الساعة 3:34 بتوقيت المملكة. وعلى كل حال، وكما سلف الذكر، سيتم تعميم التحديث الجديد لاحقًا في منتصف سبتمبر.

من المتوقع أن تبدأ أسعار عملة إيثيريوم الرقمية ETH في التغير بناءًا على التحديث، وقد أشارت التوقعات إلى ارتفاع قيمة العملة خصوصًا مع تحسين الشبكة من ناحية، وتحسين آلية العمل من ناحية أخرى بعد اعتماد نظام إثبات الملكية PoS.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *