العملات الرقمية

منذ سنتين

7,205 قراءة

إجابة مؤسس إيثيريوم على أحد استطلاعات تويتر تكشف عدم احترامه لعملة كاردانو

قام المؤسس المشارك لعملة إيثيريوم، فيتاليك بوتيرين، بإنشاء عدد من التصويتات على تويتر ليقوم بالجواب عليها بشكل عام، وذلك ليوضح لمتابعينه بعض من آرائه العامة، خصوصًا الآراء التي تخص مجال العملات الرقمية.

وبشكل مثير للاهتمام، قام بوتيرين بإشاء تصويت بعنوان “ما هي العملات غير المبنية على الإيثيريوم التي أحترمها لأقصى قدر ممكن”، ومن المثير للاهتمام أن مشروع كاردانو لم يكن موجودًا في الخيارات! هذا مع العلم أنه هو بنفسه من وضع الخيارات ليختار منها إلى جانب إتاحة الاختيار للمتابعين، وبالفعل فقد شارك أكثر من 40 ألف متابع في التصويت.

وبدلًا من ذلك، قام بوتيرين بوضع عملات مثل بتكوين، بينانس كوين، وسولانا! وقد أتى الأمر في صورة اختبار للمتابعين، أي أن الهدف هو أن يختار المتابعين العملة التي يظنون أن بوتيرين يحترمها على الرغم من عدم تباعيتها للإيثيريوم.

مؤسس إيثيريوم لا يحترم كاردانو

وكما يمكنك أن تتوقع، رأى أكثر من نصف المصوتين أن الخيار هو بتكوين BTC ونسبه 11% فقط رأت أنها عملة باينانس BNB.

يُذكر أن عملة إيثيريوم نفسها قد تم تأسيسها على يد فيتاليك بوتيرين وتشارليز هوكينسون، والأخير قد ترك المشروع وأسس عملة كاردانو بعدما اختلف اختلافًا شديدًا مع بوتيرين، وهذه النقطة توضح لنا أساس المشكلة. من ناحية أخرى، مشروع كاردانو يتم معاملته كمنافس مباشر للإيثيريوم، ويوصف أحيانًا بـ”قاتل الإيثيريوم”، وهو ما يوضح سبب استياء فيتاليك من كاردانو و”عدم احترامها”.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *