تقارير وتحليلات

منذ سنتين

7,801 قراءة

إيلون ماسك يكشف عنوان منزله بالخطأ لأكثر من 104 مليون متابع على تويتر

يحمل إيلون ماسك حاليًا لقب أغنى رجل في العالم، وذلك حيث إن ثروته تقدر بمبلغ 260 مليار دولار أمريكي طبقًا لمنصة بلومبيرج، وإلى جانب ثروته فإن ماسك يعرف بكونه رائد الأعمال الأكثر إبداعًا منذ عصر ستيف جوبز.

على الرغم من أن ماسك يدير أكثر من شركة، ومن بينها تسلا وسبيس إكس، إلا أنه يمتلك الكثير من الوقت على ما يبدو لاستخدام منصة تويتر للتواصل الاجتماعي والتدوين المصغر.

يمتلك إيلون ماسك أكثر من 104 مليون متابع على منصة التواصل الاجتماعي تويتر، ونظرًا لأهميته في قطاع الأعمال والقطاعات التقنية كذلك فإن كافة تغريداته ومنشوراته تتلقى اهتمام بالغ ومتابعة دقيقة.

كيف كشف إيلون ماسك عن عنوان منزله على تويتر؟

انتقل الملياردير الأمريكي من ولاية كاليفورنيا إلى تيكساس في نهاية عام 2021 الماضي، وبطبيعة الحال فإن موقعه ضمن الولاية غير معروف بشكل دقيق، إلا أنه قد أهداه لكل شخص متطفل على تويتر.

كما بالتغريدة السابق تضمينها، نشر ماسك على تويتر صورة تضم خطاب قد تلقاه، إلا أنه قد نسى أن يقوم بإخفاء عنوان صندوقه البريدي، أو أنه قد تعمد ذلك، لا أحد يعلم.

وضمن الصورة يمكن ملاحظة كافة معلوماته، وهي كالتالي:

“Mr. Elon R. Musk

SpaceX

PO Box 341886

Lakeway, TX 78734″

وكما هو متوقع، تلقى ماسك عددًا من الردود على نغريدته تلك، ومعظمها يوضح له خطأه، وبعض الردود الأخرى كانت من أناس يعيشون بالقرب منه والذين قد عرضوا عليه أن يزورهم!

يُذكر أن إيلون يتم تتبعه بشكل مكثف على منصة تويتر، ولا شك أن حساب ElonJet هو من أبرز الحسابات التي قد قامت بذلك، حيث إن هذا الحساب يقوم بتتبع كافة تحركات طائرة إيلون ماسك الخاصة ويخبر أكثر من 480 ألف متابع بهذه التحديثات!

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *