العملات الرقمية

منذ سنة واحدة

6,341 قراءة

إيلون ماسك يكشف عن أههم العملات الرقمية بالنسبة له

لا شك في أن إيلون ماسك يعد من أهم الأشخاص في سوق العملات الرقمية، وذلك على الرغم من أنه ليست مستثمر أو متداول بالمعنى المتعارف عليه، بل أن شهرته الجمّة هي السبب الرئيسي وراء ذلك، خصوصًا بعد امتلاكه منصة تويتر، المنصة الأكثر استخدامًا بين متداولي العملات الرقمية.

ولعلنا جميعًا على علم بإن إيلون ماسك كان السبب في وصول عملة دوجكوين DOGE لما هي عليه الآن، وكان السبب وراء ظهور مشاريع مثل Floki Inu، وهي العملة الرقمية التي تحمل اسم الكلب الذي يربّيه إيلون ماسك.

ولا يخفى على أحد أن مجرد تعليق ماسك عن أمر يخص العملات الرقمية أو ذكره لاسم عملة ما يتسبب مباشرةً في رفع قيمتها السوقية بشكل واضح، لكن هذا لم يمنع ماسك من أن يكشف عن العملات الرقمية المفضلة بالنسبة له.

أفضل العملات الرقمية طبقًا لإيلون ماسك

صرّح إيلون ماسك عن عملاته المفضلة ضمن محادثة جماعية على تويتر، Twitter Space، وذلك بعدما سأله أحد المشاركين عن رأيه في هذا السوق، وهو ما جاء بالتزامن مع انهيار FTX بالطبع، وهنا استهل إيلون ماسك كلامه بنصح جميع المتداولين والمستثمرين بالحفاظ على عملاتهم في محافظ باردة غير متصلة بالإنترنت.

واستكمالًا لتصريحه، أعرب إيلون ماسك عن أن العملات التي يؤمن أنها سيكون لها مستقبل هي عملته المفضلة دوجكوين DOGE، العملة الرئيسية والأكبر بتكوين BTC، وكذلك عملة إيثيريوم ETH.

وضمن نفس المساحة على تويتر، أعرف ماسك عن أنه لم يسمع عن سام بانكمان-فريد من قبل، إلا بعدما أن عرض عليه الاستثمار في صفقة تويتر، لكن ماسك حينها لم يكن واثقًا من الأساس أن بانكمان يمتلك 3 مليارات من النقد.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *