العملات الرقمية

منذ سنتين

7,314 قراءة

ارتفاع عملة تيرا كلاسيك LUNC بنسبة 60% خلال أسبوعين .. هل لازالت فرصه؟

مرت عملة Terra Luna Classic والمشار إليها بالرمز LUNC بمرحلة صعود مستمرة، وهو ما جذب انتباه المستثمرين والمهتمين بالعملات الرقمية، خصوصًا أن هذه العملة هي العملة الأصلية لمشروع تيرا لونا، على عكس عملة لونا التي إنهارت في مايو الماضي.

كشفت البيانات من منصة CoinGecko أن عملة LUNK قد حققت ارتفاعًا كبيرًا بنسبة وصلت إلى 60% في خلال الأسبوعين الماضيين، وهذه الزيادة قد أتت من زيادة الطلب على شراء العملة، ويبدو أن LUNC قد نجحت في إعادة إحياء أمل المستثمرين في مشروع لونا.

هل يجب عليك شراء عملة LUNC

يُذكر أن العامل المثير للاهتمام حول سعر عملة لونا هو أنه لم يتأثر بالأحداث الأخيرة في سوق العملات الرقمية، وذلك حيث إن سوق العملات الرقمية الإجمالي قد انخفض بنسبة 2.3% ليقل حجمه عن تريليون دولار أمريكي لأول مرة منذ فترة طويلة.

لكن ومن ناحية أخرى، بعض المحللين يرون أن ارتفاع السعر المفاجئ قد يقود العملة لمرحلة هبوط أخرى، خصوصًا بعد حادثة إنهيار شبكة Terra Luna الأولى في مايو الماضي.

حاليًا وبنسبة إجمالية يشهد سعر عملة LUNK ارتفاعًا بنسبة 17% ليكون عند سعر 0.00015 دولار أمريكي، وهو سعر مغري جدًا للاستثمار نظرًا لضعفه، وبشكل عام فإن بعض التحليلات قد دعمت موقف شراء العملة في الوقت الحالي.

تنويه: تم نشر هذا المقال بطريقة بسيطة لرفع الوعي، ويحمل وجهات نظر من الكاتب. ولا يعتبر بأي شكل من الأشكال توصية شراء أو بيع. وإنما ننصح القارئ بطلب استشارة مفصلة من اقتصادي مختص.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *