تقارير وتحليلات

منذ سنتين

8,942 قراءة

ارتفاع هائل في حجم التداول على مشروع Cryptopunks يصل إلى 1800%

يوم الإثنين، ارتفع حجم تداول مشروع CryptoPunks ، إحدى مجموعات الرموز غير القابلة للمحاكاة (NFT) الأكثر شيوعًا في القطاع، بنسبة 1،847٪ على مدار 24 ساعة. تم تداول أكثر من 1،226.68 دولارًا أمريكيًا بقيمة إيثر (ETH) من Punk NFTs خلال ذلك الوقت. يبدو أن زيادة الاهتمام مرتبط بإطلاق شركة تيفاني آند كو للمجوهرات الفاخرة بالتجزئة، والتي لها ميزة خاصة لحاملي البانك.

  • يمكن لحاملي CryptoPunk استبدال NFT لتجربة مجوهرات مخصصة. بعد الشراء ، يمكن لحاملي Punk اختيار الحصول على قلادة مصممة خصيصًا وعمل فني رقمي NFT يشبه تصميم المجوهرات النهائي. تم تصنيعها من قبل الحرفيين داخل الشركة ومستوحاة من مجموعة Punks NFT.
  • اعتمادًا على لوحة ألوان Punk NFT ، ستصنع Tiffany المعلقات باستخدام ما لا يقل عن 30 حجرًا كريمًا مثل الياقوت والألماس بإطارها من الذهب الوردي عيار 18 قيراط أو الأصفر. سيتلقى المشترون عرضًا لقطعتهم بحلول أكتوبر ، مع التسليم المادي المتوقع في عام 2023.
  • سيكلف كل NFTiff 30 إيثر ، والتي تغطي تكلفة NFT ، قلادة وسلسلة مخصصة ، بالإضافة إلى الشحن والمناولة. هناك حد لثلاثة تصاريح لكل عميل ، مع بدء البيع في 5 أغسطس الساعة 10:00 صباحًا وموعد الاسترداد هو 12 أغسطس الساعة 9:00 مساءً بالتوقيت الشرقي.

في وقت النشر ، كان سعر CryptoPunks هو 74.75 ETH ، مما يعني أنه يجب على عشاق المجوهرات دفع حوالي 125000 دولار مقابل Punk NFT بالإضافة إلى 30 ETH مقابل NFTiff إذا كانوا يرغبون في المشاركة في تجربة المجوهرات المخصصة.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *