العملات الرقمية

منذ سنتين

7,346 قراءة

استراتيجية بسيطة جعلت أحد متداولي العملات الرقمية يحقق مكاسب بنسبة 500% … تعرف عليها

جذب مجال العملات الرقمية اهتمام الآلاف من المستثمرين حول العالم، وذلك نظرًا لأنه قد يكفل للمستثمرين فيه مكاسب ممتازة في حالة استثمارهم بشكل صحيح. وقد قام أحد المتداولين المشهورين على منصة تويتر بنشر دليله الكامل للاستثمار مع تحقيق ربح مضاعف بنسبة تصل إلى 500%.

وقد أتت لنا التغريدات من المتداول @MacnBTC، وبالفعل فإن تغريدته قد حققت انتشار واسع في الساعات الأخيرة نظرًا لأنه قد شارك استراتيجية استثمار ممتازة في العملات الرقمية.

استراتيجية تداول بأرباح 500% في العملات الرقمية

حسبما يرى MacnBTC فإن الخطوة الأولى في التداول وتحقيق الأرباح المرتفعة هو بالتركيز على العملات الرقمية الجديدة. وذلك حيث إن بعض هذه العملات يتمكن من تحقيق نجاح ملحوظ بنسب نمو شديدة الارتفاع والسرعة.

وفي هذه الحالة، يمكن للمتداول أن يستفيد من النمو السريع عن طريق البيع في أقرب فرصة ممكنة. وقد ذكر في ذلك مثالًا على عملات حققت نموًا بنسبة وصلت إلى 50,000%.

ونصح المتداول المعروف متابعيه أيضًا بأن يشتركوا في عمليات التمويل الخاصة التي تحظى بها العملات الجديدة قبل الإطلاق، والتي تعرف باسم Seed Rounds أو Private Rounds. وذلك ببساطة حيث إن سعر العملة في هذه المرحلة يكون أقل كثيرًا من سعرها عند الإطلاق في كافة الأحوال.

وينصح Manc متابعينه كذلك باختيار العملات التي يقف ورائها فريق معروف أو شخص معروف، وذلك لأن هذا العامل في حد ذاته يساعد بقوة في زيادة نسب نجاح العملة حتى ولو على المدى القصير.

وأخيرًا، نصح Manc متابعينه بمتابعة تغيرات الأسعار بدقة شديدة، ودراسة الرسوم البيانية المختلفة.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *