العملات الرقمية

منذ سنتين

8,113 قراءة

الإيثريوم يُحدث ضجة كبيرة بعد حدث اليوم، هل حان وقت الشراء؟

واجه متداولي عملة الإيثريوم الشهر الماضي تخوف كبير من اختراق مناطق القاع وبالتحديد منطقة 1050$ كونها منطقة قوية قد تهوي بعملة الإيثريوم إلى الأسفل ولكن كان الإرتداد أقوى.

انخفضت عملة الإيثريوم الشهر الماضي إلى مناطق دعم قوية مثل 1000$ – 1050$ – 1240$ وبعد محاولات عدة، استطاعت عملة الايثريوم المشفرة خلال هذا الشهر الارتفاع بنسبة 40% وذلك بسبب الأخبار التي تفيد بأن تحول المشروع الذي طال انتظاره من طريقة إثبات العمل (PoW) للتحقق من المعاملات إلى نموذج PoS أكثر كفاءة في استخدام الطاقة يمكن أن يحدث. بحلول 19 سبتمبر.

وفي آخر نشاط لعملة الإيثريوم (ETH) انخفضت اليوم بنسبة 18% بعد وصولها إلى أعلى سعر 1664$ خلال الأيام الماضية ليكون سعرها الحالي 1370$ وذلك في الساعة 2:45 مساءً بتوقيت واشنطن.

لماذا ما زالت تتجه عملة الإيثريوم إلى الأسفل في ظل أخبار دمج ETH الأخيرة؟

يُعتقد على نطاق واسع داخل قطاع التشفير أن دمج عملة Ethereum سيزيد بشكل كبير من عدد المعاملات في الثانية التي يمكن أن تديرها Ethereum blockchain ، مع تقصير أوقات التسوية ، وتقليل الازدحام ورسوم المعاملات للمستخدمين.

ومع ذلك ، فإن الترحيل من نموذج إجماع إثبات العمل الخاص بـ Ethereum كان جاريًا منذ عدة سنوات وقد ابتليت بالتوقفات المتكررة والبدء في محاولة للحفاظ على استمرار الشبكة أثناء إجراء الترقيات. شبهه بعض المطورين بإعادة بناء محرك السيارة أثناء قيادة الحد الأقصى للسرعة على طريق سريع.

هل حان الوقت لاقتناص الفرصة وشراء الإيثريوم؟

في جميع الأحوال وحتى لو واجهت ايثريوم تأخيرًا جديد فإن Ethereum blockchain لديه الكثير من المكاسب المحتملة. وهو يدعم حاليًا أكبر عدد من تطبيقات المطورين في قطاع التشفير. تعد إيثريوم أيضًا النظام الأساسي المفضل للعديد من حالات الاستخدام التي لا تزال شائعة ، مثل خيارات التمويل اللامركزية ومعاملات NFTs – على الرغم من الانكماش الحالي في العملة المشفرة.

توقعات-ايثريوم

يجدر الذكر أن هذه ليست نصيحة مالية وإنما من المتوجب على المستثمرين دائمًا إجراء أبحاثهم الخاصة قبل ضخ الأموال في أي استثمار. ومع ذلك ، فإن إيثريوم هي أصل تشفير من الدرجة الأولى – مع أو بدون دمج عملة Ethereum. كما ويتم تسعيرها الآن بخصم عميق بنسبة 75 ٪ من أعلى مستوى له على الإطلاق في نوفمبر الماضي. في الوقت الحالي، قد يكون الوقت والسعر مناسبين لأي شخص يتطلع إلى النظر في متوسط تكلفة الدولار في الإيثريوم.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *