تقارير وتحليلات

منذ سنتين

8,684 قراءة

الدوج كوين على أعتاب الانهيار و7 عملات بديلة قد تنفجر قريبا

يجب أن يتساءل المتداولون ما هي العملة البديلة لعملة الدوج كوين التي ستنفجر قريبًا؟ لذلك، قررنا مراجعة بعض الخيارات المحتملة المتاحة في السوق وأفضل العملات البديلة الجديدة للاستثمار في عام 2022.

7 عملات بديلة لعملة الدوج كوين قد تنفجر قريبًا

1. Battle Infinity

نوصي باتل إنفينيتي كأحد أفضل العملات المشفرة الجديدة التي يمكن الاستثمار فيها. وجدنا أن مشروع التشفير اللامركزي هذا فريد من نوعه لأنه يقدم العديد من ميزات اللعب من أجل الربح (P2E) على منصته metaverse – Battle Arena.

2. Lucky Block

LBLOCK هو الرمز الأصلي لـ Lucky Block ، وهي منصة منافسة قائمة على NFT تقدم سحبًا أسبوعيًا رئيسيًا و NFT يقام كل يوم جمعة. للمشاركة ، يمكن للمستخدمين شراء تذاكر تبدأ من 1 دولار أمريكي ، بينما يتم منح تذاكر مجانية لأولئك الذين يملكون أكثر من 500 دولار أمريكي من LBLOCK.

3. Shiba Inu

شيبا اينو هي عملة بديلة تعتمد على Ethereum ظهرت في عام 2020 كواحدة من أفضل عملات meme التي يمكن الاستثمار فيها. بناءً على نجاح Doge ، أطلق مطورو Shiba على رمزهم المميز “Dogecoin Killer”.

4. – Metaverse Altcoin

يتيح نظام الميتا فيرس البيئي الافتراضي ثلاثي الأبعاد المستند إلى Ethereum للمستخدمين بناء العقارات الافتراضية والتخطيط لها. تنقسم قطع الأراضي العقارية الافتراضية إلى أجزاء من الأرض – يتم تمثيلها على أنها NFTs عبر بروتوكولات ERC 721. يمكن التعامل مع LAND وبيعها باستخدام MANA – رمز التشفير الأصلي.

5. SushiSwap

SushiSwap هو صانع سوق آلي (AMM) ، وهو DEX الذي ينشئ عقودًا ذكية لإنشاء أسواق لأي زوج معين من العملات المشفرة. الرمز الأصلي لهذا النظام الأساسي هو SUSHI – وهو بروتوكول قائم على Ethereum يُستخدم أيضًا كرمز حوكمة لـ SushiSwap.

6. ApeCoin

The Ape Coin هي عملة رقمية ميمية جديدة تم إطلاقها في مارس 2022. انها واحدة من أكثر العملات البديلة شهرة في عام 2022 لأنها رمز لنادي Bored Ape Yacht Club (BAYC).

يجدر الإشارة إلى أنه تم بناء BAYC NFTs على شبكة Ethereum ويبلغ رأسمالها السوقي 931،938 ETH أو 1.49 مليار دولار أمريكي.

7. Polygon

بوليجون هي شبكة جيدة التنظيم تهدف إلى توسيع نطاق شبكة Ethereum لتعزيز التبني الجماعي في فترات زمنية قصيرة. يستخدم النظام الأساسي مجموعات Optimistic ، وهو بروتوكول L2 يستخدم لتحسين قابلية التوسع في blockchains.

الآراء الواردة هنا هي فقط آراء المؤلف ولا تعكس كتوصيات. كل حركة استثمار وتداول تنطوي على مخاطر. يجب عليك إجراء البحث الخاص بك عند اتخاذ القرار.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *