السوق الأمريكي

منذ سنتين

6,644 قراءة

الرئيس التنفيذي لعملاقة العملات الرقمية كوين بيس يبيع حصة من ملكيته في الشركة لسبب غير معتاد

تعرف شركة كوين بيس الأمريكية بأنها واحدة من أكبر الشركات العاملة في مجال العملات الرقمية، حيث إن الشركة تشغل واحدة من أكبر منصات تداول العملات الرقمية على الإطلاق، والتي تحمل نفس اسمها.

وعلى الرغم من أن الرؤساء التنفيذيين في هذا النوع من الشركات يستهدفون شراء شركات أخرى أو تعزيز استثماراتهم في المجال، إلا أن بريان أرمسترونج، الرئيس التنفيذي في كوين بيس، قد اتخذ قرارًا مغايرًا، ألا وهو بيع 2% من إجمالي حيازاته من الشركة.

وقد أوضح أرمسترونج على تويتر أنه سيبيع تلك النسبة بغرض ضخ هذه الأموال كاستثمارات وتمويل في شركتي NewLimit و ResearchHub.

رئيس كوين بيس يستثمر في مجالات جديدة

صرح أرمسترونج بأنه متفائل جدًا بمستقبل العملات الرقمية ومستقبل شركة كوين بيس، إلا أنه سيبدأ في ضخ هذه الأموال لدعم المجال العلمي، وهو المجال الذي تعمل فيه الشركات السابق ذكرها.

وبالحديث عن ResearchHub فإنها تأتي كأداة للنشر العام ومناقشة الأوراق البحثية، ويحصل مستخدمي المنصة على جوائز في مقابل مراجعة وانتقاد ونشر الأوراق البحثية العلمية، إلى جانب أنهم يتعاونون سويًا بشكل مفتوح في هذا الصدد.

وتعمل الشركة أيضًا بشكل لامركزي، ولها عملة خاصة بها وهي ResearchCoin. أما عن NewLimit فهي تعمل في المجالات الصحية والطبية، مع التركيز على هدف واحد وهو إطالة عمر الإنسان. وكما يمكنك أن تتوقع، أرمسترونج هو مؤسس NewLimit، بينما الوضع ليس كذلك بالنسبة لـResearchHub.

يُذكر أن أرمسترونج يمتلك 16% من شركة كوين بيس، والتي تصل قيمتها الإجمالية لأكثر من 15 مليار دولار أمريكي.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *