العملات الرقمية

منذ سنتين

7,528 قراءة

المتداول الأسطوري بيتر براندت ينشر هذه الصورة ويؤكد أن البتكوين وصل إلى القاع

عانت عملة بتكوين الرقمية BTC من تخبط كبير في الأشهر الماضية، وشأنها شأن باقي العملات الرقمية، إلا أن المتداول المحنّك بيتر باندت يرى أن بتكوين قد وصلت إلى قاعها طبقًا للنمط المتوقع لها، إلا أن هذا لا يعني أن سعر بتكوين وسوقه عمومًا سيكون صعوديًا بشكل بارز.

حسبما يرى براندت فإن السوق قد دفع عملة بتكوين للانخفاض بشكل مستمر كمرحلة من مراحل الاستقرار، وطبقًا لما يرى فإن العملة الرقمية قد وصلت بالفعل للنقطة التي يمكنها أن تبدأ في استعادة النمو مرة أخرى من عندها، إلا أنه لم يؤكد أن هذا الأمر سيكون حتمي، بل إن العملة قد تستمر في النمو لوقت إضافي.

كيف سيرتفع سعر بتكوين مرة أخرى؟

حسب التحليلات، تحتاج بتكوين لدفعة من المستثمرين لكي تعود لسابق عهدها، وهو أمر لم يحدث في الفترة الأخيرة نظرًا لأن عدد من المستثمرين الكبار قد استمروا في بيع ممتلكاتهم من العملة.

من غير المتوقع أن تشهد بتكوين انخفاضًا كبيرًا آخرًا، بل أنه من المتوقع أن تبدأ في النمو بشكل بطيء، إلا أن تقلب السوق قد يحول بينها وبين ذلك، وعلى كل حال، سجلت العملة الرقمية نموًا بقيمة 1% منذ كتابة تغريدة براندت، وذلك حيث إن سعرها في لحظة كتابة هذا الخبر يأتي في حدود 21,348 دولارًا أمريكيًا.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *