تقارير وتحليلات

منذ سنتين

9,995 قراءة

الملياردير روب سترون يبيع اسهم هذه الشركات العشرة من محفظته الاستثمارية

قام روب سترون رئيس صندوق Rob Citrone Discovery Capital Management والمتخصص باستثمار الأسواق الناشئة ببيع أسهم 10 شركات مؤخرًا.

الملياردير روب سترون يبيع أسهم هذه الشركات

1. ريفيان للسيارات Rivian Automotive, Inc. (NASDAQ:RIVN)

قيمة "ريفيان" للسيارات الكهربائية تتجاوز 100 مليار دولار في أول يوم للتداول - RT Arabic

يقع مقر شركة ريفيان في سان خوسيه، كاليفورنيا ، وهي شركة مصنعة للسيارات الكهربائية. أضافت روب سترون شركة ريفيان إلى محفظته الاستثمارية في الربع الرابع من عام 2021 من خلال شراء 50000 سهم بقيمة 5.18 مليون دولار. تخلى صندوق التحوط عن كامل حصته في ريفيان في الربع الأول من عام 2022.

2. ميسيز Macy’s, Inc. (NYSE:M)

Macy's Launches Live Shopping, Upgrades App as Activist Investor Calls for Ecommerce Spinoff - Retail TouchPoints

شركة ميسيز هي شركة بيع بالتجزئة مقرها نيويورك تقدم خدمات التسوق في المتاجر وعلى الإنترنت. تبيع الشركة الملابس ومستحضرات التجميل والمفروشات المنزلية والسلع الاستهلاكية الأخرى. استثمر روب سترون لأول مرة في ميسيز في الربع الأول من عام 2015 ، لكنه لم يكن متوافقًا إلى حد كبير مع حصته على مر السنين ، حيث احتفظ بالسهم لبضعة أرباع فقط. كان آخر استثمار له في ميسيز خلال الربع الرابع من عام 2021 ، عندما اشترى 80،900 سهمًا بقيمة تزيد عن 2 مليون دولار. تخلص الملياردير من أسهمه في ميسيز بالكامل في الربع الأول من عام 2022.

3. مونجو دي بي MongoDB, Inc. (NASDAQ:MDB)

How To Monitor MongoDB's Performance | DigitalOcean

شركة مونجو دي بي هي شركة مقرها نيويورك تعمل على تطوير منصة MongoDB المتاحة المصدر، وهي قاعدة بيانات NoSQL. أضاف روب سترون شركة مونجو دي بي إلى محفظته الاستثمارية في الربع الثالث من عام 2021 ، حيث اشترى 15171 سهمًا بقيمة 7.15 مليون دولار. ولكن في الربع الأول من عام 2022 ، باع كامل حصته من الشركة.

4. مايكرون Micron Technology, Inc

Micron Discusses Business Updates - EE Times Asia

شركة مايكرون للتقنية هي شركة أمريكية توفر منتجات الذاكرة والتخزين في جميع أنحاء العالم. تعمل الشركة من خلال أربعة قطاعات – وحدة أعمال الحوسبة والشبكات ، ووحدة الأعمال المتنقلة ، ووحدة أعمال التخزين ، ووحدة الأعمال المدمجة. تخلى روب سيترون عن حصته بالكامل في شركة مايكرون في الربع الأول من عام 2022. وتألفت الحصة من 202.743 سهم بقيمة 18.8 مليون دولار.

5. فايزر Pfizer Inc. (NYSE:PFE)

Pfizer and BioNTech start trials of new Omicron-specific jab - BBC News

شركة فايزر هي شركة أدوية بيولوجية مقرها نيويورك. امتلكت شركة روب سترون 344،500 سهم من شركة فايزر في الربع الرابع من عام 2021 ، بقيمة 20.3 مليون دولار. تخلص الملياردير من الحصة في الربع الأول من عام 2022.

6. إي إم دي Advanced Micro Devices, Inc. (NASDAQ:AMD)

Why do Advanced Micro Devices keep gaining a stake on Intel? (NASDAQ:AMD) - Moeara News

تأسست شركة إي إم دي في عام 1969 ويقع مقرها الرئيسي في سانتا كلارا ، كاليفورنيا ، وتعمل كشركة لأشباه الموصلات في جميع أنحاء العالم. تعمل الشركة في قسمين – الحوسبة والرسومات ، والمشاريع المدمجة وشبه المخصصة. في الربع الأخير من عام 2021 ، امتلك صندوق التحوط التابع لشركة روب سترون 15300 سهم في الشركة بقيمة 2.20 مليون دولار. تخلص الملياردير من حصته في الربع الأول من عام 2022.

7. بنك أمريكا التعاوني Bank of America Corporation (NYSE:BAC)

Bank of America Corporation - the largest company in the world.

هو بنك استثمار أمريكي متعدد الجنسيات وشركة خدمات مالية. امتلكت شركة روب سترون 224300 سهم من الشركة بقيمة 10 ملايين دولار في الربع الأخير من عام 2021. تخلى صندوق التحوط عن كامل مركزه في البنك في الربع الأول من عام 2022.

8. إنفيديا NVIDIA Corporation (NASDAQ:NVDA)

Nvidia: One of Earth's Most Important Companies - History-Computer

شركة إنفيديا هي شركة أشباه موصلات مقرها كاليفورنيا. امتلك صندوق روب سترون 10105 سهمًا في شركة انفيديا ، تبلغ قيمتها حوالي 3 ملايين دولار أمريكي في الربع الرابع من عام 2021. تخلصت شركة Discovery Capital Management من حصتها بالكامل في الربع الأول من عام 2022.

9. نيتفليكس Netflix, Inc. (NASDAQ:NFLX)

How I Would Design… YouTube or Netflix! | by James Collerton | Better Programming

توفر شركة نيتفليكس خدمات مشاهدة الأفلام والمسلسلات عبر الإنترنت. امتلك صندوق روب سترون 28,495 سهمًا في Netflix في الربع الرابع من عام 2021 ، بقيمة تزيد عن 17 مليون دولار ، تمثل 1.28٪ من المحفظة. تخلى صندوق التحوط عن مركزه في Netflix في ربع مارس.

10. جي بي مورجان تشيس JPMorgan Chase & Co. (NYSE:JPM)

JPMorgan names global co-heads of market infrastructure in p..

جي بي مورجان تشيس ‏ هو بنك أمريكيّ متعدد الجنسيات للخدمات الماليَّة المصرفيَّة. هو أكبر بنك في الولايات المتَّحدة. امتلكت شركة روب سترون 86300 سهم في بنك جي بي موجان تشيس في الربع الرابع من عام 2021 ، بقيمة 13.6 مليون دولار. تخلص صندوق التحوط من حصته في الربع الأول من عام 2022.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *