تقارير وتحليلات

منذ سنتين

7,097 قراءة

الملياردير مايكل سيلور يتخذ خطوة مفاجئة ويشتري كمية ضخمة من بتكوين عند هذا السعر

الملياردير الأمريكي مايكل سيلور هو واحد من أبرز رواد الاستثمار في العملات الرقمية، وتحديدًا عملة بتكوين. وإن كنت من متابي سيلور فلعلك لن تلاحظ أبدًا ان العملات الرقمية تمر بفترة هبوطية! وذلك حيث إن سيلور لديه ثقة كبيرة جدًا في هذا المجال.

وقد قام سيلور بإجراء عملية شراء قوية بغرض الاستثمار في بتكوين، وهو ما حدث في لحظة محورية، وهي لحظة وصول بتكيون لسعر معين.

استثمار مايكل سيلور في بتكوين

أجرى سيلور عملية الشراء بمجرد وصول بتكوين إلى سعر 19,000 دولار أمريكي، وذلك في ظل ترنّح بتكوين خلال الأسابيع الماضية بين الـ20,000 و الـ18,000 دولار أمريكي. يُذكر أن هذا السعر هو أقل بنسبة تتعدى 70% من أعلى سعر وصل له بتكوين في نوفمبر الماضي، وهو 69،000 دولار أمريكي.

وكما يمكنك أن تتوقع، علّق متابعو سيلور على الخبر واصفينه بأنه “يعيش في كوكب آخر” في كناية على غباء الاستثمار في بتكوين حاليًا.

وفي واقع الحال، يبدو أن الملياردير الأمريكي لديه فكر خاص به بهذا الشأن، حيث إن استثماره الأخير يوضح بصورة شديدة الوضوح أنه “يراهن على المستقبل” والحديث هنا عن مستقبل العملات الرقمية بالطبع.

وقد قام سايلور، من خلال شركته MicroStrategy، بشراء 301 عملة بتكوين، وذلك حيث تمت عملية الشراء عند سعر متوسط و 19,851 دولار أمريكي علمًا أن عملية الشراء تمت تدريجيًا على مدى الأسابيع الماضية.

صحيح أن الاستثمار الأخير شديد الضخامة، وكلف سيلور 6 مليون دولار أمريكي، إلا أنه أمر بسيط بالنسبة لاستثمار مايكرو ستراتيجي الإجمالي في بتكوين، حيث إن الشركة تمتلك 130,000 عملة!

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *