العملات الرقمية

منذ سنتين

7,211 قراءة

النيابة الكورية تكشف تفاصيل جديدة حول قضية مؤسس عملة لونا

جذبت عملة لونا كثير من الاهتمام في الفترة المقبلة، وذلك بعدما نجحت في تحقيق ارتفاع كبير في السعر قبل أن تنخفض مرة أخرى، ولا شك في أن واحد من أهم الموضوعات حول العملة هو إصدار مذكرة اعتقال لمؤسس شبكة تيرا، دو كون.

وقد ذكرت النيابة الكورية أن دو كون قد استمر في الهروب منذ انتشار أخبار مذكرة اعتقاله، إلا أنه قد صرّح عبر تويتر أنه ليس بهارب، وأنه قد أظهر في أكثر من فرصة رغبته في التعاون مع الجهات الحكومية.

وإلى جانب ذلك، وكما يظهر في التغريدة أعلاه، فإن كون قد ذكر بأنه “لا يوجد لديه شيء ليخفيه”، وأنه مستعد للتعاون.

هروب مؤسس Terra من العدالة

أتى تصريح دو كون بعدما نقلت منصة بلومبيرج أخبارًا عن أن النيابة الكورية قد صرحت أن دو كون قد اختار الهروب من مذكرة الاعتقال، إلا أن الجهات الحكومية الكورية لم تعلق بعد على تصريحات كون الأخيرة. وإلى جانب ذلك، رفضت النيابة أن تكشف عمّا إذا كانت قد لجأت للإنتربول أو لا، وذلك لأن كون لا يتواجد حاليًا في كوريا الجنوبية.

يُذكر أن مصدر إخباري آخر، وهو Yonhap، قد صرّح أن دو كون قد أخبر الحكومة الكورية من خلال محامينه أنه لا ينوي التعاون! وبشكل عام فإن النيابة الكورية قد صرحت في أكثر من مرة أن كون لا يريد التعاون، وأنه بالفعل هارب.

وفي تصريح أخير للنيابة الكورية لأحد الجهات الإخبارية قال المتحدث الرسمي: “نحن حاليًا نعمل على تحديد مكان دو كون للقبض عليه”.

وبطبيعة الحال، من المتوقع لمشروعات تيرا المختلفة أن تتأثر بهذه الأخبار، إلا أن الأمر يعود أيضًا لجهود المجتمع الخاص بلونا في المحافظة على سعرها.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *