السوق الأمريكي

منذ سنتين

7,671 قراءة

ايلون ماسك يبشّر المستثمرين بأخبار ايجابية في اجتماع لشركه تسلا

يقول الملياردير الامريكي الغني عن التعريف ايلون ماسك الرئيس التنفيذي لشركه تسلا أن أسوأ ما في التضخم وانهيار السوق قد حدث بالفعل ومر والقادم سيكون افضل.

قد حدث هذا في اجتماع ملاك اسهم شركة تسلا الذي كان في يوم السبت الماضي حيث انه خلال هذا الاجتماع قدم ايلون اخبار مفرحه وايجابيه لكل المستثمرين وايضا عامه الشعب لان اخباره كانت بخصوص الاقتصاد العالمي ككل حيث توقع ماسك أن يكون أسوأ ما في التضخم أصبح وراءنا مع بدء الضغط التضخمي في الانخفاض مما يؤدي الي انتعاش ولو بسيط في الاقتصاد العالمي.

لم يكتفي ايلون بهذا الخبر الايجابي فقط بل قال ايضا ان تكاليف السلع والمنتجات المستخدمه في شركه تسلا ستنخفض قريبا في الفتره القادمه وقبل نهايه العام المالي الحالي حيث قال ايلون نص ان (الاتجاه نحو الانخفاض مما يشير إلى أننا تجاوزنا ذروة التضخم. أعتقد أن التضخم سينخفض ​​بسرعة في مرحلة ما في المستقبل.لدينا نوعًا ما نظرة ثاقبة إلى أين تتجه الأسعار بمرور الوقت.)

واكمل ماسك وقال ان (الشئ المثير للاهتمام الذي نراه الآن هو أن معظم سلعنا ومعظم الأشياء التي تدخل في سيارة تيسلا ليس كلها ولكن أكثر من النصف – تتجه الأسعار للانخفاض في غضون ستة أشهر.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *