تقارير وتحليلات

منذ سنتين

7,569 قراءة

بسبب قرار قضائي عملة EOS ترتفع بنسبة 19% رغم انخفاض السوق

تعيش العملات الرقمية حاليًا فترة من الانخفاض المستمر، إلا أن عملة EOS الرقمية قد شهدت ارتفاعاً مغايراً في قيمتها، وذلك حيث إن العملة قد شكلت ارتفاعاً بنسبة 19% وذلك على مدار الأربع وعشرين ساعة الماضية.

أتى هذا الارتفاع المفاجئ للعملة بعدما حكمت محكمة المقاطعة الجنوبية لمدينة نيويورك بإلغاء تسوية بقيمة 27.5 مليون دولار أمريكي بين شركة Block.one المطورة للعملة وشبكتها المشفرة وبين المستثمرين، وفي لحظة كتابة هذا الخبر، تقدّر العملة بسعر 1.45 دولارًا أمريكيًا.

يُذكر أن سبب الصراع القضائي كان متعلقًا بالأوراق المالية غير المسجلة، حيث رأى بعض المستثمرين أن طرح العملة في 2018 من طرف Block.one قد شكل عرضًا للأوراق المالية غير المسجلة، إلا أن المحكمة قد ألغت هذا النزاع بقرارها اليوم.

توقعات عملة EOS الرقمية

اهتمت شركة Block.one بحل المنازعات القضائية لكي تنتهي منها، وتتفرغ في مساعيها في تطوير تقنيات البلوك تشين، إلا أن الوضع الحالي يدعمها بشكل كبير حيث إن القانون قد وقف في صفها بشكل مباشر، ويرى المحللون أن ذلك سيقوي أوضاعها بين المستثمرين.

يُذكر أن عملة EOS ليست الوحيدة التي تعرضت لمشاكل متعلقة بعروض الأوراق المالية غير المسجلة، حيث إن مشروع XRP قد تعرض لأزمة مشابهة في وقت سابق.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *