العملات الرقمية

منذ سنة واحدة

5,742 قراءة

بعد انخفاضها بنسبة 30% في نوفمبر… هل تتمكن عملة لونا كلاسيك LUNC من الصعود في ديسمبر؟

بدأت عملة تيرا لونا كلاسيك LUNC في جذب بعض المشاعر الإيجابية، وذلك بعدما تمكنت من الصعود إلى مستوى 0.000161 دولار أمريكي بنسبة نمو قدرها 2.1% ليصل إجمالي القيمة السوقية إلى 873 مليون دولار أمريكي.

ولعل هذه المستجدات مبشرة جدًا لمتداولي ومستثمري لونا كلاسيك، خصوصًا بعد انخفاضها بنسبة وصلت إلى 30% في نوفمبر بسبب أزمة انهيار FTX من ناحية، وتقلب السوق من ناحية أخرى، ولا يخفى على أحد أن السوق يظل متخوفًا من لونا كلاسيك نظرًا لارتباطها بمشروع لونا المنهار في مايو الماضي، وبدو كوان الهارب من العدالة.

وبتحليل لونا كلاسيك LUNC نلاحظ أن حجم التداول في آخر 24 ساعة قد وصل إلى 60 مليون دولار أمريكي، وهو خبر جيد، وفي حالة تمكن لونا LUNC من الاستمرار في موجتها الصعودية تلك فإنها سوف تختبر مستوى مقاومة جديد عند $0.000162.

الاستثمار في عملة لونا كلاسيك LUNC

تشير التحليلات أيضًا إلى إمكانية وصول سعر عملة لونا كلاسيك LUNC إلى مستوى $0.000168 في حالة تلقي الدعم اللازم من السوق. لكن من ناحية أخرى، لا يمكننا أن ننكر أن الأخبار والمستجدات الإيجابية حول لونا LUNC قليلة جدًا، وهو ما يؤثر سلبًا على السوق بدون شك.

وعلى أي حال، في حالة لم ينجح السوق في الحفاظ على ارتفاع العملة في ديسمبر، فإنها قد تنخفض مرة أخرى لمستوى $0.000155.

Terra Classic price analysis
المصدر: TradingView

من الناحية الفنية، حقق مؤشر RSI لعملة لونا كلاسيك LUNC ارتفاعًا ليستقر عند 51، وهو ما يعكس وجود ضغط على الشراء مقابل البيع، إلا أن نسبته تعد ضئيلة نسبيًا. ولذلك، أشارت التحليلات في العموم إلى إمكانية صعود لونا مرة أخرى في ديسمبر في حالة تحقق الأمور الآتية:

1- حدوث نمو للسوق بأكمله وبدأ موجات صعودية
2- دعم لونا من قبل السوق من خلال الشراء
3- صدور أي مستجدات إيجابية حول العملة وتطويرها

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *