العملات الرقمية

منذ سنة واحدة

6,206 قراءة

بعد انهيار سعر كاردانو ADA لأقل من $0.30… السعر قد ينهار مرة أخرى بنسبة 50%

تمامًا مثل سوق العملات الرقمية بأكمله، تعرضت عملة كاردانو ADA لموجة انهيار عاتية، وهي التي أدت لانهيار سعر العملة لأول مرة عن سعر الدعم الخاص بها عند 0.35 دولار أمريكي، ليكون سعرها حاليًا 0.30 دولار أمريكي فقط.

ولعل حجم الانهياز يظهر بشكل أوضح بالمقارنة مع سعرها في أغسطس 2021، والذي كان عند 3.10 دولار أمريكي، أي أن العملة قد انهارت بما يزيد عن 90% حتى وقتنا الحالي.

ولعل الانهيار الأخير قد حدث بسبب موجة هبوطية ضربت العملة، خصوصًا مع ضعف مؤشر RSI الخاص بالعملة وذلك على الرغم من عدم وجود أي أخبار سلبية متعلقة بها.

وبناءًا على ما سبق، قد يستمر انخفاض العملة الرقمية الشهيرة لتصل إلى مستوى 0.15 دولار أمريكي، وهو الذي يعد سعر الدعم طويل المدى في الوقت الحالي.

انخفاض عملة كاردانو ADA

كشف التحليل الفني للعملة عن احتمالية استمرارها في الانخفاض لتصل إلى قيعان 0.20 دولار أمريكي و 0.17 دولار أمريكي، وهو في حد ذاته خبر سلبي تسبب في زيادة موجة المشاعر السلبية تجاه العملة، وتجاه السوق بأكمله.

وقد تم تحديد مستويات القيعان السابق ذكرها بالاعتماد على مستويات Fib للعملة الرقمية، أخذًا في الاعتبار معدل 1:1 المحتمل للانخفاض. لكن ومن ناحية أخرى، قد يتم إيقاف ذلك الانهيار في حالة حصول العملة على أي دعم إيجابي، سواء من حيث حجم عمليات الشراء، أو من حيث الأخبار الإيجابية.

وبالنظر إلى السعر الحالي 0.30 دولار أمريكي، ومستوى الدعم طويل المدى 0.15 دولار أمريكي، فإن احتمالية هبوط العملة بنسبة 50% إضافية تظل واردة.

قد يهمك: لماذا كانت كاردانو ADA أقل المتضررين من أزمة العملات الرقمية الحالية؟

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *