العملات الرقمية

منذ سنتين

7,247 قراءة

بنك أوف أميركا يحذر من هبوط لعلمة إيثيريوم بعد التحديث .. والعملة تطرح تحذير هام

ينتظر مجتمع العملات الرقمية تحديث Merge القادم لعملة إيثيريوم الرقمية ETH بفارغ الصبر، وذلك حيث إن التحديث الجديد سوف يغير من واقع العملة بشكل كامل بتحويلها من نظام إثبات العمل لنظام إثبات الملكية الأقل استهلاكًا للطاقة.

وتختلف الآراء عمّا إذا كان التحديث سيدفع العملة للأمام أم يضعف أداءها، لكن بنك أوف أميركا من ناحية أخرى يرى أن أداء العملة في السوق سوف ينخفض بعد التحديث الجديد نظرًا لأنه سيوتر المستثمرين.

وحسبما رأى محللي بنك أوف أميركا فإن المستثمرين غالبًا سيتخذون وضع المشاهدة بدلًا من البيع والشراء حتى يروا ما سيصل إليه وضع العملة بعد طرح التحديث الجديد.

وإلى جانب ذلك نشير إلى أن تحليلات أخرى عديدة قد توقعت انخفاض العملة بعد إتمام التحديث الجديد، إلا أنه من المتوقع أن تعود العملة لنفس مستوياتها بعد فترة وجيزة من التحديث، أي أن Merge لن يهوي بالعملة وقيمتها.

تحذير هام من عملة إيثيريوم ETH

من ناحية أخرى، نشر حساب تويتر الرسمي لعملة إيثيريوم تحذير هام بشأن تحديث Merge، وذلك حيث أوضح ضرورة تحديث البرامج والتطبيقات التي يعتمد عليها ملاك عملة إيثيريوم في أقرب وقت.

أوضح الحساب في تغريدته أيضًا أن تحديث العملة Bellatrix القادم سيتم طرحه في 6 سبتمبر، وأن العملة تستهدف معامل صعوبة TTD يصل إلى 58750000000000000000000 في وقت ما بين يوميّ 10 و20 سبتمبر.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *