العملات الرقمية

منذ سنتين

7,134 قراءة

تعرف على عملة Big Eyes Coin وهل بمقدورها التغلب على عملات Avalanche و Polygon؟

لا يخفى على أحد أن سوق العملات الرقمية يمر بمرحلة هبوطية مستمرة، إلا أن هذا لا يمنع مشاريع العملات الرقمية الجديدة من الظهور، ولعل أبرز تلك المشاريع هي عملة الميم الجديدة Big Eyes Coin ورمزها BIG.

وتأتي هذه العملة مع اسم وشعار جذابين نظرً للطافتهم، وهذه العوامل تعد عوامل شديدة الجاذبية بالنسبة لعملات الميم عمومًا، حيث إنها تستفيد من تعلق المستخدمين بها وحديثهم عنها على الإنترنت وفي المجتمعات الإلكترونية.

وتأتي العملة، طبقًا لموقعها الرسمي ولتحليل من منصة كوين بيديا، مع خطة تطوير مبشّرة وإمداد عال. وقد بدأت عمليات البيع المبكر للعملة بالفعل، ويرى المحللون أنها سوف تكون منافساً ممتازاً لعملات مثل أفالانش (AVAX) وبوليجون (MATIC).

عملة Avalanche (AVAX) واستخداماتها

ربط المحللون بين عملة BIG الجديدة وعملة AVAX، وفي العموم فإن عملة AVAX تعرف بكونها منصة تسهل إنشاء التطبيقات اللامركزية dApps بالاعتماد على شبكات البلوك تشين. وقد شهدت العملة نجاحًا كبيرًا في زيادة عدد المعاملات ليصل إلى 6,500 في الثانية الواحدة.

ولذلك فإن العملة لها استخدامات عديدة، بما فيها إنجاز عمليات الشراء، وتتوفر على منصات رائدة مثل باينانس وجيت آي أو وكذلك كو كوين.

عملة Polygon (MATIC)

أما عن عملة MATIC فإنها تعمل كبيئة متكاملة مبنية على إيثيريوم، وتقدم تجربة استخدام منظمة وسهلة بالنسبة للمستخدمين، وهو ما ساهم في انتشارها. وبشكل عام فإنها تتوفر على منصات بارزة مثل باينانس وFTX وغيرها، وقد حدثناكم سابقًا عن تعاونها مؤخرًا مع ستاربكس.

ماذا عن عملة BIG الجديدة؟

كما ذكرنا مسبقًا، غالبًا ما ستتنافس عملة BIG الجديدة مع العملات السابق ذكرها. وبشكل عام، سيتم توفير 200,000,000 وحدة من وحدات BIG، وسيتم طرح 70% من هذا العدد للبيع المبكر، في مقابل 20% سيتم طرحها لعلميات التداول.

وتركز العملة على التبرع للجمعيات الخيرية أيضًا، وذلك بما يصل إلى 50%. وفي العموم، العملة حاليًا في مرحلة التداول المبكر قبل الطرح، ويمكن شراؤها عبر موقعها الرسمي، والذي أعلن أن المشروع قد جمع أكثر من 2.47 مليون دولار أمريكي بالفعل.

وطبقًا للتحليلات، يمكن لعملة Big Eyes Coin أن تتفوق على العملات السابق ذكرها، وذلك في حالة اهتم مجتمع العملات الرقمية بها وبنموذجها الاستثماري.

تنويه: تم نشر هذا المقال بطريقة بسيطة لرفع الوعي، ويحمل وجهات نظر من الكاتب. ولا يعتبر بأي شكل من الأشكال توصية شراء أو بيع. وإنما ننصح القارئ بطلب استشارة مفصلة من اقتصادي مختص.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *