العملات الرقمية

منذ سنة واحدة

6,046 قراءة

توقعات سعر عملة سولانا SOL وهل ستتمكن من الارتفاع مرة أخرى؟

بعدما كان سعرها مستقرًا فوق مستويات 35 دولار ومقترب من 40 دولار أمريكي، انخفضت عملة سولانا بشكل مرعب بعد أزمة انهيار FTX، وذلك حيث إن الأزمة قد أثرت على كل العملات الرقمية من ناحية، لكن من ناحية أخرى علاقة SOL بـFTX كانت وثيقة، حيث إن صندوق العملات ألاميدا ريسيرش كان يمتلك عملات سولانا بقيمة مليار دولار أمريكي عندما انهار هو الآخر.

وحاليًا يتم تداول سولانا بأقل من 15 دولار أمريكي، ويأمل السوق أن تحقق العملة ارتفاعًا جديدًا، وذلك سواء بالنسبة لمستثمريها الحاليين، أو بالنسبة لمن اشتراها بغرض الاستثمار أثناء الأزمة.

وهذا ما يجعلنا ننظر للتحليلات المتعلقة بالعملة، والتي تظهر أن العملة قد تمكنت من التعافي بشكل جزئي في الأيام الأخيرة، لتصعد من مستوى 10.92 دولار أمريكي قاصدة مستوى 14.39 دولار أمريكي طبقًا لبيانات كوين ماركت كاب.

صعود سعر عملة سولانا SOL

كما سلف الذكر، شهد هذا الشهر هبوطًا قويًا لسولانا SOL تحت مستويات منخفضة جدًا بداية من مستوى 30 دولار أمريكيًا وصولًا لمستويات التعزيز 25 و 20 دولار أمريكي.

وقد استمر الهبوط حتى وصلت العملة الرقمية الشهيرة لسعرها الحالي، وذلك حيث تم إنشاء مستوى تعزيز جديد بناءًا على ذلك عند سعر 11 دولار أمريكي. ولم يتمكن السعر من الانتعاش إلا بالتزامن مع الموجة الصعودية السابقة للسوق، وهي التي نقلت عددًا كبيرًا من العملات الرقمية لمستويات مرتفعة.

وحاليًا تواجه سولانا مقاومة عند مستوى 15 دولار أمريكي، ومستوى مقاومة أشد قوة عند 17 دولار أمريكي. وترى التوقعات أن سولانا قد تستمر في الانخفاض في حالة أنها لم تتمكن من العبور من مستوى المقاومة عند 15 دولار أمريكي.

وبدون شك، يرى عدد كبير من المحللين أن الاستثمار في سولانا SOL هو استثمار شديد الخطورة في الوقت الحالي.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *