العملات الرقمية

منذ سنة واحدة

6,403 قراءة

توقعات سعر عملة شيبا SHIB خلال العام المقبل بعد تحقيق 75% من حامليها لخسائر مستمرة

يجذب موضوع توقعات أسعار عملة شيبا SHIB اهتمام المستثمرين والمتداولين في الوقت الحالي، وذلك بسبب انهيار السوق المستمر من ناحية، وبعدما كشفت المصادر أن ما يصل إلى 76% من مالكي عملة شيبا يستمرون في تحقيق الخسائر.

ولعل السبب المباشر وراء ذلك هو انخفاض سعر العملة الرقمية بصورة مستمرة، وذلك منذ أن بدأت الموجة الهبوطية في بدايات الشهر الجاري ومنذ انهارت منصة تداور العملات الرقمية FTX.

وحاليًا ينتظر مجتمع العملة الرقمية بفارغ الصبر إطلاق تحديث Shibarium الذي سيحسن من أداء العملة ويقلل من تكاليف استخدام شبكتها والمزيد، إلى جانب الجهود المستمرة لفريق التطوير لتحسين الميتافيرس الخاص بعملتهم الرقمية.

توقعات سعر عملة شيبا SHIB

شاركت منصة إنفستوربليس توقعات مختلفة حول عملة الميم الشهيرة، والتي يتم تداولها أثناء كتابة هذا الخبر بسعر $0.000009004 بعدما حققت ارتفاع طفيف اليوم الخميس مثل باقي العملات الرقمية.

وقد توقعت منصة وليت إنفستور وصول سعر العملة الرقمية إلى $0.000000582 على مدار عام كامل، وهو توقع سلبي كما يمكننا أن نلاحظ، لكن ومن ناحية أخرى توقعت منصة جوف كابيتال توقعًا إيجابيًا للعملة الرقمية بفقدان المزيد من الأصفار.

أما عن منصة ديجيتال كوين برايس فقد توقعت وصول العملة الرقمية لمتوسط $0.0000216 خلال فترة عام كامل، وهو توقع إيجابي هو الآخر.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *