العملات الرقمية

منذ سنة واحدة

6,547 قراءة

توقعات سعر عملة هيليوم HNT… هل يتمكن الملياردير بيل أكمان من رفع سعرها قريبًا؟

لم تكن الفترة الأخيرة سهلة أبدًا على سوق العملات الرقمية، حيث إن السوق الهبوطية التي بدأت في نهايات أكتوبر لم تتوقف، ولكن الأمر لم يقتصر على ذلك، حيث إن انهيار FTX وصندوقها الشقيق Alameda Research قد عصف بالسوق بسبب زيادة المخاوف تجاه الكربتو وفقدان مليارات الدولارات من العملات الرقمية.

لكن يبدو أن عملة هيليوم HNT على وشك أن تسير في مسار إيجابي بعض الشيء، حيث إن المستثمر الملياردير بيل أكمان قد دعم العملة الرقمية بقوة.

وقد أتت تلك “التوصية” من أكمان على الرغم من أن هيليوم HNT قد ارتكبت أخطاء متكررة في الآونة الأخيرة، منها شراكات تجارية غير موفقة، لكن أكمان، مؤسس صندوق بيرشينج سكوير كابيتال مانجمنت، قد أشاد بالعملة الرقمية بقوة.

الاستثمار في عملة هيليوم HNT

على الرغم من أن انهيار FTX قد صفع السوق بأكمله، إلا أن مشاكل هيليوم أكبر من ذلك، حيث إن العملة الرقمية قد انهارت بنسبة 90% خلال العام الجاري، وذلك على الرغم من أنها تقدم مشاريع حقيقية للسوق.

وقد استفاد المشروع من إطلاق هاتف آيفون 14 مؤخرًا كما حدثناكم سابقًا، إلا أن هذا لم يكن كافيًا لإحيائه. وعلى كل حال، تصريحات أكمان قد أضافت كثيرًا للعملة الرقمية حتى ولو من الناحية السيكولوجية، لكن هذا لم يمنعها من الانهيار بعد، ولعل خطوات أكثر جدية من الملياردير الأمريكي قد تنجح في رفعها قريبًا.

وعلى كل حال، نشارككم فيما يلي توقعات المصادر المتخصصة لعملة هيليوم.

توقعات سعر عملة هيليوم HNT لعام كامل

1- توقعت منصة ووليت إنفستور وصول سعر العملة الرقمية إلى 30 سنتاً بحلول عام 2023، وهو توقع سلبي بطبيعة الحال نظرًا لأن العملة يتم تداولها حاليًا بسعر 2.15 دولار أمريكي.

2- أما عن منصة جوف كابيتال فقد توقعت للعملة أن تصل إلى 38.92 دولار أمريكي خلال العام المقبل 2023، لكنها ستسمر في الهبوط مؤقتًا، ولا شك في أن هذا التوقع متفائل لأقصى حد.

3- توقعت منصة ديجيتال كوين برايس لعملة هيليوم HNT الوصول لسعر 2.70 دولار أمريكي خلال 2022 ومن ثم الصعود حتى الوصول إلى 5 دولارات أمريكية في العام المقبل 2023.

4- أخيرًا، توقعت منصة كوين كوديكس وصول سعر العملة إلى 11.45 دولار أمريكي في العام المقبل.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *