العملات الرقمية

منذ سنة واحدة

5,990 قراءة

توقعات عملة تيرا لونا كلاسيك LUNC ولماذا لم تتمكن من النمو مؤخرًا

لا يمكن لأحد أن ينكر أن عملة تيرا لونا كلاسيك LUNC قد مرت بكثير من المتاعب، خصوصًا نظرًا لأنها مرتبطة بشكل وثيق بعملة لونا المنهارة من ناحية، وبـ دو كوان الهارب من العدالة من ناحية أخرى. لكن يبدو أن مجتمع العملة الرقمية ما زال يحاول باستماتة إطلاق أي موجة صعودية للعملة.

وحاليًا تحتل العملة الرقمية المرتبة الـ36 ضمن قائمة أكبر 100 عملة رقمية، وذلك حيث تصل قيمتها السوقية الإجمالية إلى 1.6 مليار دولار أمريكي، وعلى الرغم من أنه ليس بالرقم الجذاب، إلا أنه يظل رقمًا كبيرًا.

المصدر: كوين ماركت كاب

لكن وكما نرى من الرسم البياني السابق، فشلت تيرا لونا كلاسيك LUNC من تحقيق موجات صعودية خلال آخر 20 يوم، وذلك بعد أن انخفضت من 0.00029 دولار أمريكي لحدود 0.000244 دولار أمريكي في أكتوبر الماضي.

تحليل عملة تيرا لونا كلاسيك LUNC

ينسب المحللون صعوبة تحقيق أي موجة إيجابية للعملة الرقمية لأسباب عديدة، منها ارتفاع الضرائب على المعاملات لتصل إلى 1.2%، وهو رقم منفر بدون شك. وإلى جانب ذلك، يتم اعتماد معدل حرق للعملة الرقمية على منصات تداول عديدة، وذلك لتصحيح سعرها.

إلى جانب ذلك، سيطرت التوقعات السلبية على سعر العملة في الفترة الأخيرة، وذلك حيث ظلّت العملة في منطقة توصيات “بيع” لفترة طويلة. وبشكل عام، فشلت العملة الرقمية في جذب أي مشاعر إيجابية.

وإلى جانب ذلك، هناك عدد كبير من العملات الرقمية التي تأتي كبديل مثالي لتيرا لونا كلاسيك سواء من ناحية الاستثمار أو التداول، وهو ما يجعل المستثمرين يغضون الطرف عن لونا.

وبصورة عامة، نشرت بعض المنصات توقعات إيجابية لسعر تيرا لونا كلاسيك LUNC على المدى الزمني الطويل، مثل منصة تيليجون والتي توقعت وصول العملة لسعر 0.0089 دولار أمريكي بحلول عام 2025، في حين توقعت منصات أخرى سعر 0.015 دولار أمريكي.

أما على المدى الأطول ووصولًا لعام 2030، طبقًا لمنصة آمب كربتو، فإن سعر العملة قد يصل إلى ما يتراوح بين 1.93 دولار أمريكي و 5.23 دولار أمريكي.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *