العملات الرقمية

منذ سنتين

7,181 قراءة

توقعات عملة شيبا SHIB بناءًا على تحركاتها لآخر 12 شهر.. كم سيكون السعر في 2030؟

ظهرت عملة Shiba Inu بشكل كبير في السوق الصعودي الأخير، واكتسبت كم كبير من القيمة في فترة وجيزة، وذلك على الرغم من أنها عملة ميم تم تأسيسها خصيصًا للسخرية من عملة دوجكوين! وعلى الرغم من غرابة قصة العملة، إلا أن المستثمرين قد بدأوا في الاهتمام بها، وخصوصًا على المدى البعيد.

إن كنت لا تعلم، عملة دوجكوين الأصلية قد نشأت كسخرية من عملة بتكوين، وحققت نجاحًا كبيرًا، ومن ثم جاءت عملة شيبا للسخرية من دوجكوين! وهي الأخرى قد حققت نجاحاً ضخماً، لدرجة أن المستثمرين المبكرين فيها قد تحولوا إلى مليونيرات! وتشتهر العملة بأيقونتها والتي تضم كلبًا غاضبًا، على عكس دوجكوين.

توقعات أسعار عملة Shiba Inu (SHIB)

حققت عملة شيبا نموًا ضخمًا في عام 2021، واستطاعت أن تحافظ على أسعارها لفترة طويلة من الزمن، ونظرًا لأنها عملة ميم في الأساس، فإنها قد اكتسبت جزءاً كبيراً من قيمتها بسبب تداول الحديث عنها على شبكات التواصل الاجتماعي، وقد تضاعفت تلك الفوائد عندما تحدّث عنها الملياردير الأمريكي إيلون ماسك.

ولكي يمكننا أن نتوقع مستقبل العملة بشكل دقيق، علينا أن ننظر إلى تغيرات الأسعار في الأشهر الماضية، وهي فترة يمكن وصفها بأنها فترة هبوطية شديدة.

وقد وصلت عملة شيبا إلى أعلى سعر لها في ضمن توترات السوق في أكتوبر من عام 2021، وهو 0.0008 دولار أمريكي قبل أن تعاود الهبوط.

وكما هو واضح لنا، استمر الهبوط في عام 2022، إلا أن الخسائر التي حققتها عملة Shiba Inu كانت أقل من نظائرها، وبشكل عام فإن عملة SHIB قد وصلت إلى احتلالها المركز الرابع عشر عالميًا ضمن العملات الرقمية من حيث القيمة السوقية.

ومن ناحية أخرى فإن عددًا من المحللين يرون أن الأشهر المقبلة قد تدعم نمو العملة وارتفاع سعرها، وطبقًا للتوقعات، يمكن أن تتحرك أسعار عملة SHIB كما يلي، وذلك بناءًا على أوضاع السوق الحالية، والتي قد تتغير بسهولة:

عام 2022: $0.00001 – $0.000025

عام 2025: $0.0001 – $0.0004

عام 2030: $0.0005 – $0.0075

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *