العملات الرقمية

منذ سنة واحدة

5,813 قراءة

حجم التداول على كاردانو ADA يتفوق على بتكوين وإيثيريوم في آخر 24 ساعة

تراجعت أسعار الأصول الرقمية مرة أخرى، وهو ما تماشى مع توقعات المحللين، وقد انخفض حجم السوق في آخر 24 ساعة بما يصل إلى 3%، لتصل قيمة السوق لقرابة 820 مليار دولار أمريكي، بعدما نجح انهيار FTX في حذف ما يصل لمئتي مليار دولار أمريكي من قيمة السوق.

وقد انخفضت الأصول الأبرز مثل بتكوين BTC وإيثيريوم ETH بما يتراوح بين 2% و 4%، وكذلك هو الحال بالنسبة لكاردانو.

إلا أن المثير للاهتمام بالنسبة لكاردانو ADA، هو تمكنها من تحقيق إنجاز إضافي لتكون البلوك تشين الأعلى نشاطًا مقارنةً ببتكوين، إيثيريوم، وغيرها من الشبكات. وقد تم تحريك ما يصل إلى 6.4 مليار دولار أمريكي كحجم تداول بالاعتماد على كاردانو ADA.

إنجاز كبير تحققه عملة كاردانو ADA

تمكنت بلوك تشين كاردانو ADA من تحقيق هذا الإنجاز في ظل تحقيق بتكوين لحجم تداول 4.75 مليار دولار أمريكي، في مقابل 1.84 مليار دولار أمريكي تم تداولها على شبكة إيثيريوم.

ومن ناحية أخرى، أظهرت بيانات منصة التطوير GitHub أن شبكة كاردانو قد احتلت المركز الثالث من حيث حجم التطوير البرمجي على قياس أسبوعي، كما أن الفروقات بينها وبين المركزين الأول والثاني كانت قليلة نسبيًا.

وفي الوقت الحالي، يتم تطوير ما يصل إلى 1,146 مشروع بالاعتماد على بلوك تشين كاردانو، إلى جانب كم كبير من التحركات البرمجية، كما أن هذه المشاريع يكون لها عملات خاصة بها من ناحية أخرى، وهو ما يضخم من حجم التداول.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *