العملات الرقمية

منذ سنتين

7,177 قراءة

خمسة عملات رقمية يمكن شرائها بأسعار منخفضة هذا الأسبوع

بدأ سوق العملات الرقمية في استعادة قوته، وذلك حيث إننا قد شهدنا زيادة متتالية في أسعار العملات الرقمية في الأيام الماضية، قبل أن يعود سوق العملات الرقمية لكسر حاجز التريليون دولار مرة أخرى، بل ويصل إلى 1.11 تريليون دولار بعدما كان وصل لمستويات أكثر ضعفًا.

وفيما يلي نشارككم بعض مشاريع العملات الرقمية التي تتوفر عملاتها بسعر رخيص، وذلك إلى جانب قدرتها على تحقيق مكاسب كبيرة في حالة ارتفاعها، وذلك طبقًا لتقرير من منصة إنسايد بتكوين.

1- عملة Battle Infinity (IBAT)

على الرغم من أن عملة IBAT قد انخفضت بنسبة وصلت إلى 13% من عند أعلى قمة لها، إلا أنها تظل عملة مميزة للشراء. لكن علينا أن نذكر أن العملة وبشكل عام قد حقق أداء جيد، كما أنها عملة يتم اكتسابها في مقابل اللعب ضمن منصتها.

تعمل العملة على منصة Binance Smart Chain وقد بدأت في تحقيق نتائج جيدة. يُذكر أن العملة متعلقة أيضًا بمجال الميتافيرس بشكل كبير، وعليه فإن نمو وتوسع هذا المجال سوف يزيد من قوة العملة بطبيعة الحال.

2- عملة Tamadoge (TAMA)

يمكن وصف عملة TAMA بأنها واحدة من أكثر العملات التي أثارت الاهتمام في الفترة الأخيرة كعملة بديلة Altcoin. وتعمل العملة على بلوك تشين إيثيريوم، وتتعلق أيضًا بمجال الميتافيرس.

وتتوفر العملة بسعر جيد حيث إنها قد انطلقت في مرحلة ما قبل البيع فقط في أغسطس الماضي، وقد نجحت العملة في الوصول لهدفها الأول عند 2 مليون دولار أمريكي، إلا أنها قد استمرت حتى حققت 14.5 مليون دولار كمبلغ إجمالي، ويمكن للمستثمرين شرائها عبر موقعها الرسمي في مقابل إيثيريوم ETH أو بتكوين BTC.

3- عملة Polygon (MATIC)

حققت عملة MATIC ارتفاعات عديدة، منها ارتفاعها بنسبة 3% في آخر 24 ساعة لتصل عند سعر 0.92588 دولار أمريكي. وبشكل عام، يرى المحللون فرصة جيدة في الاستثمار في MATIC في الفترة المقبلة.

وإلى جانب ذلك فإن العملة سوف تستفيد بشكل كبير من تحديث Merge القادم لبلوك تشين إيثيريوم.

4- عملة Luck Block (LBLOCK)

تأتي العملة حاليًا مع انخفاض وصل إلى 6.5% وقبل انخفاض وصل إلى 20% في الأسبوع الماضي. وعلى الرغم من أن الانخفاض الشديد يعبر عن نهاية متوقعة لهذا المشروع، إلا أن بعض المحللين يرون فرصة في شرائها على أمل ارتفاعها مرة أخرى.

وحاليًا تتوفر العملة للتداول على منصات عديدة منها Gate.io، وبشكل عام فإن العملة تعمل بالاعتماد على شبكة إيثيريوم وتتبع أيضًا مجال الألعاب بشكل واضح.

5- عملة Ravencoin (RVN)

تستفيد عملة RVN بشكل ضخم من تحديث Merge القادم غدًا، وبالفعل فإن العملة قد حققت نموًا بنسبة وصلت إلى 15% بمناسبة التحديث. وإلى جانب ذلك فإن الأرقام الذي يحققها هذا المشروع هي أرقام مثيرة جدًا للاهتمام.

ويمكن معاملة RVN نفس معاملة عملة إيثيريوم من حيث تأثيرات التحديث المقبل، والذي سيجعلها تستفيد بشكل كبير من التحوّل من نظام إثبات العمل إلى نظام إثبات الملكية.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *