العملات الرقمية

منذ سنة واحدة

6,387 قراءة

دوجكوين DOGE تشهد نموًا صاروخيًا في السعر.. هل سيستمر الصعود؟

شهدت عملة دوجكوين DOGE اليوم نموًا صاروخيًا يقترب من 30%، وذلك بعدما تمكّن إيلون ماسك من إنهاء صفقة الاستحواذ على شبكة التواصل الاجتماعي تويتر.

وقد شهدت العملة هذا النمو لأنها، وكما نعلم جميعًا، من العملات الرقمية المفضلة بالنسبة لإيلون ماسك. ولا شك في أن تملّكه من أمور تويتر قد يجعل العملة تصبح عملة أساسية لشبكة التواصل الاجتماعي في وقت قريب جدًا.

المصدر: TadingView

ويؤمن “جيش” دوجكوين أن ماسك سوف يقوم باعتماد العملة الرقمية كعملة للدفع على تويتر، وذلك ضمن خيارات الدفع لصناع المحتوى ودعمهم بالاعتماد على العملات الرقمية، وهي خاصية متوفرة بالفعل في تويتر لكنها لا تدعم DOGE حتى الآن.

ومن ضمن المؤمنين بحدوث ذلك نجد شخصيات مهمة في سوق العملات الرقمية، مثل المؤثر ديفد جوكشتاين ومؤسس كاردانو تشارليز هوسكينسون.

اعتماد عملة دوجكوين DOGE في تويتر

وقد شارك هوسكينسون تصريحاته عبر تويتر، حيث ذكر أن تويتر الآن أصبحت في يد إيلون ماسك، وتشهد احتمالًا قويًا لكي يتم دمجها بالمنصة بشكل أو بآخر. يُذكر أن هوسكينسون قد عرض أيضًا نقل العملة الرقمية لشبكة كاردانو!

يُذكر أن ضم عملة دوجكوين DOGE هو أمر له أساس واضح، حيث إن إيلون ماسك قد اقترح سابقًا على مجلس إدارة تويتر إضافة العملة الرقمية ضمن منصة الاشتراكات والمدفوعات “تويتر بلو”.

وحاليًا، وعلى أصداء إتمام الاستحواذ وتمكن ماسك من تويتر، تستمر العملة الرقمية في تحقيق ارتفاعات مدهشة لتحتل الآن المركز التاسع ضمن أقوى العملات من حيث القيمة السوقية على منصة كوين ماركت كاب.

ما قبل استحواذ ماسك: عملة دوجكوين DOGE تحقق إنجازًا كبيرًا على الرغم من تقلب السوق

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *