السوق الأمريكي

منذ سنتين

7,892 قراءة

صندوق آرك للاستثمار يبيع 1.4 مليون سهم من Coinbase أثناء هبوط الأسهم

قام صندوق آرك للاستثمار ببيع 1.4 مليون سهم من Coinbase وذلك بقيمة 75 مليون دولار. جاء هذا في ظل وجود حالة غير منتظمة في بورصة العملات المشفرة.

يواجه سهم كوين باس حالة من الهبوط منذ أكثر من 8 أشهر، وذلك بسبب حالة الركود التي تعاني منها أسواق التشفير من منتصف نوفمبر 2021.

كان الإنهيار الأكبر لسهم كوين باس في مايو عندما وصل إلى أدنى مستوى له على الإطلاق وذلك عن 41$.

استثمرت كاثي وود في إبريل من العام الماضي أكثر من 246 مليون دولار أي بشراء ما يقارب 750 ألف سهم واستمر الشراء إلى ما بعد ذلك أيضًا. يُذكر أنه عندما قاموا بعملية الاستثمار الأولى كان سعر السوق أعلى من 300$ للسهم الواحد ومن ذلك الحين إلى يومنا الحالي اصبحت الخسارة أكثر من 80%.

أيضًا، اشترت آرك 215000 سهم من Coinbase في يوم واحد من العام الماضي حيث انخفض البيتكوين إلى أقل من 30.000 دولار لأول مرة منذ شهور. كان سعر سهم Coinbase يحوم حول 220 دولارًا في ذلك الوقت. اشترت الشركة أيضًا 550 ألف سهم مرة أخرى في مايو ، عندما كانت قيمته 50 دولارًا.

قال ماكسيميليان فريدريش المحلل في آرك خلال ندوة عبر الإنترنت في يناير أن Coinbase هي لعبة جذابة طويلة الأجل ، مشيرًا إلى أن الشركة استحوذت على ما يقرب من 10٪ من حجم التداول الفوري في سوق العملات المشفرة في عام 2021.

واجهت آرك خلال المرحلة الماضية الكثير من الخسائر في شرائها أسهم في شركة كوين باس، الأمر الذي دعا آرك لتنفيذ أمر بيع 1.4 مليون سهم وذلك بقيمة 75 مليون دولار.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *