العملات الرقمية

منذ سنتين

7,132 قراءة

على غير المتوقع.. جوجل تتفاعل مع إيثيريوم بسبب تحديث Merge القادم

انطلقت فعاليات تحديث Merge الخاص بالإيثيريوم ETH، وقريبًا يتم التطبيق النهائي للتحديث، إلا أن الغريب في هذه المرة هو أن جوجل قد أظهرت دعمها وتفاعلها مع العملة الرقمية وتحديثها المنتظرة.

قامت عملاقة محركات البحث بإضافة مؤقت لحدث الدمج Merge الذي سيتم تطبيقه، ويظهر المؤقت للمستخدم بمجرد أن يبحث على محرك بحث جوجل بعبارة Ethereum Merge، وإلى جانب الوقت المتبقي قبل التحديث، يظهر المؤقت معلومات إضافية، وذلك كما بالصورة:

كما يظهر، نتيجة بحث جوجل المباشرة تعرض أيضًا معدل الصعوبة الحالي، ومعدل التجزئة، إلى جانب صعوبة عملية الدمج، وبناءًا على هذه البيانات يتم تقدير الموعد النهائي لوصول التحديث للشبكة.

هل تدعم جوجل دمج إيثيريوم؟

يبدو أن شركة جوجل تدعم تحديث الدمج القادم لإيثيريوم، Merge، ولو بشكل غير مباشر، وذلك حيث إن مطور البنية التحتية للبلوك تشين في الشركة، وتحديدًا في قسم Google Cloud، قد شارك ذلك على تويتر مباشرةً، موضحًا أنه وفريق العمل بالكامل ينتظرون ليرون ما سيحدث:

ولعل الصورة العامة توضح أن جوجل تدعم إيثيريوم وتحديثه المنتظر، إلا أن الوضع قد لا يكون كذلك في الواقع. حيث إن بعض التفسيرات قد ذكرت أن جوجل فقط قد أضافت المعلومة لتسهيل الوصول إليها من طرف الجموع الغفيرة التي تستخدم محرك بحثها.

ولكن وبشكل عام، تحديث Merge قد جذب انتباه المجتمع التقني بشكل كامل، وليس مجتمع العملات الرقمية وحده! وما هي إلا مسألة وقت قبل أن تبدأ الشركات شديدة الضخامة، كجوجل نفسها، من التوغل في هذا المجال.

ما لا تعرفه عن تحديث Merge القادم لعملة إيثيريوم ETH
أهم النصائح للاستعداد لتحديث Merge القادم لإيثيريوم ETH

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *