العملات الرقمية

منذ سنة واحدة

6,061 قراءة

عملات رقمية يوصي المحللون بمتابعتها خلال موسم العطلات المقبل

يستمر سوق العملات الرقمية في الترنُّح بقوة، وعلى الرغم من تحقيقه لبعض النمو في اليومين الأخيريين، إلا أن صدى أزمة انهيار FTX ما زال مستمرًا في التأثير سلبًا على السوق، حيث إن هذا الانهيار قد أفقد السوق أكثر من 200 مليار دولار أمريكي في غضون أيام.

لكن هذا لا يمنع المحللين من البحث عن أفضل الخيارات لترشيحها، ومن بينها مجموعة من الترشيحات التي ترتبط بمواسم العطلات القادمة في السوق الأمريكي، مثل موسم عيد الشكر وعطلات نهاية العام.

1- الاستثمار في لايتكوين LTC

تأتي عملة لايتكوين LTC في بداية قائمة العملات التي تستحق المتابعة هذه الأيام، وذلك بعدما تمكنت من أن تكون العملة الأفضل أداءًا ضمن أكبر 100 عملة رقمية. ويرى البعض أن السبب وراء ذلك هو انتقال بعض مستثمري سولانا إلى هذا المشروع.

وإلى جانب ذلك، اهتم المستثمرون بهذا المشروع نظرًا لاقتراب عملية التنصيف Halving الخاصة بالشبكة، والتي ستقلل من معدل خروج العملات عند التعدين، وهو ما يزيد السعر بشكل مباشر. يُذكر أن حتى مستثمر بتكوين الشهير مايكل سيلور يرى أن LTC مشروع ممتاز.

2- الاستثمار في باينانس كوين BNB

حققت عملة منصة باينانس الأصلية، بانيناس كوين BNB، نموًا كبيرًا في الآونة الأخيرة، خصوصًا بعدما انهارت منصة FTX المنافسة وعملتها الرقمية FTT، وقد وفرت باينانس مزيدًا من الطمأنينة للمستثمرين عندما قدمت إثباتات احتفاظها بكافة العملات الرقمية المودعة من المستثمرين وعدم التدخل فيها.

حاليًا يتم تداول العملة الرقمية BNB عند سعر 299 دولار أمريكي تقريبًا، بعدما حققت نموًا بنسبة وصلت إلى 9.5%

3- بتكوين BTC

مهما تغيرت الظروف، تظل عملة بتكوين BTC واحدة من العملات الواجب متابعتها بدون أدنى شك، وذلك حيث إن بتكوين في حد ذاتها تُعد مؤشر ممتاز للسوق بأكمله، وإلى جانب ذلك، الارتفاعات في بتكوين عادةً ما تحدث مع تحسن الأوضاع الاقتصادية، ولذلك يتابعها الملايين في الوقت الحالي. حاليًا يتم تداول العملة الرقمية عند سعر 16,685 دولار أمريكي بعدما انتعشت مؤخرًا بعد وصولها لما يقترب من 15,000 دولار أمريكي.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *