العملات الرقمية

منذ سنة واحدة

6,592 قراءة

عملة باينانس كوين BNB تسجل انهيار غير مسبوق بالنسبة لمستوياتها الأخيرة

تمكنت عملة منصة باينانس الأصلية، باينانس كوين BNB، من الارتفاع بعد الوصول لقاع 183 دولار أمريكي في يونيو 2022، حيث إن سعرها قد وصل لقمة مثيرة للاهتمام عند 398 دولار أمريكي في الحادي عشر من نوفمبر الجاري، إلا أن العملة قد انخفضت مرة أخرى.

وذلك حيث إن العملة قد فشلت في الحفاظ على تخطيها لمنطقة المقاومة طويلة الأمد عند 350 دولار أمريكي، كما أن مؤشر RSI الأسبوعي لها قد انخفض عن 50، وحاليًا يتم تداول العملة الرقمية عند سعر 261 دولار أمريكي.

وطبقًا للتحليلات، مسار عملة باينانس BNB يمكن وصفه بأنه هبوطي حتى تتمكن العملة من الوصول لمستوى 350 دولار أمريكي مرة أخرى.

المصدر: CoinMarketCap

انخفاض سعر عملة باينانس كوين BNB

تعرضت العملة لانهيار عنيف بعد الوصول لقمة 398 دولار أمريكي، ومنذ ذلك الحين لم تتمكن العملة الرقمية من استعادة هذا المستوى مرة أخرى، بل تمكنت من الصعود لمستوى مرتفع آخر، إلا أنها قد هبطت مرة أخرى لسعرها الحالي.

كما أن انخفاض مؤشر RSI قد عكس الموجة الهبوطية للعملة التابعة لمنصة التداول الأكبر على الإطلاق، ولذلك فإن التوقعات تشير أن العملة سوف تستمر في الانخفاض ولن تتوقف عند هذا المستوى أو تتصاعد، ومن المتوقع وصول السعر إلى 230 دولار أمريكي.

وقد كان لهذا الخبر أهمية كبيرة حيث إن انخفاض العملة قد وصل بها للهبوط عن خط التعزيز التصاعدي ASL الخاص بها، وهو مؤشر سيئ من جميع النواحي. يُذكر أيضًا أن العملة تعاني مع منطقة المقاومة 345 دولار أمريكي منذ مايو الماضي، وهذا على الرغم من أن سعرها في نهاية الموجة الصعودية الأخيرة كان أعلى من 520 دولار أمريكي، وذلك في يناير الماضي.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *