تقارير وتحليلات

منذ سنتين

9,579 قراءة

عملة بوليجون تخسر من إجمالي القيمة المقفلة على الرغم من ارتفاع بلغ 83% في شهر واحد!

حققت عملة بوليجون انجازات واعدة في شهر يوليو، حيث حصلت على ارتفاع بلغ 83% ولكنها تخسر من إجمالي القيمة المقفلة!

  • السبب وراء صعود بوليجون كان بعد اختيارها لبرنامج تسريع شركة Walt Disney لبناء الواقع المعزز والرمز (NFT) وحلول الذكاء الاصطناعي.

أعلنت شركة Polygon في 20 تموز (يوليو) عن خططها لتطبيق Ethereum Virtual Machine (zkEVM)، والذي يجمع العديد من المعاملات قبل نقلها إلى الايثريوم.

مؤخرًا، صرح المؤسس المشارك لشركة Polygon Mihailo Bjelic أن هذا الحل سيخفض رسوم Ethereum بنسبة 90٪ ويزيد الإنتاجية إلى 40-50 معاملة في الثانية.

  • سبب آخر لارتفاع بوليجون هو العدد المتزايد من المنصات التي بدأت في تقديم خدمة تخزين السوائل لرموز MATIC ، والتي مكّنت حامليها من كسب مكافآت إضافية. تشمل الأمثلة Lido Finance و Balancer و Meshswap و Ankr Staking.

على الرغم من كونه حاليًا أقل بنسبة 69 ٪ من أعلى مستوى له ، إلا أن بوليجون لا يزال يمثل واحدًا من أعلى 12 رمزًا. علاوة على ذلك ، تمتلك الشبكة إيداعات بقيمة 1.72 مليار دولار مقفلة على عقود ذكية ، والمعروفة في الصناعة باسم القيمة الإجمالية المقفلة ، أو TVL.

انخفضت ودائع عقود بوليجون الذكية بنسبة 42٪

على الرغم من ارتفاع بوليجون بنسبة 83 ٪ في 30 يومًا ، انخفض اجمالي القيمة المقفلة TVL للشبكة المقاسة برموز MATIC بنسبة 42 ٪ في نفس الفترة.

من حيث القيمة الدولارية ، فإن قيمة TVL الحالية لشركة Polygon البالغة 1.42 مليار دولار هي أقل بنسبة 67٪ منذ بداية العام حتى تاريخه.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *