العملات الرقمية

منذ سنتين

6,650 قراءة

عملة تراست وليت TWT ارتفعت بنسبة 150% خلال أسبوع… هل سيخضع سعرها للتصحيح؟

تمكنت عملة منصة تراست وليت، ورمزها TWT، من تحقيق صعود بنسبة وصلت إلى 150% خلال الأسبوع الماضي، وذلك في نفس الوقت الذي انهارت فيه العملات الرقمية الرئيسية إثر أزمة انهيار FTX.

ولم يقتصر الأمر على هبوط العملات الرئيسية، بل أن هناك عملات قد نُسفت، مثل سولانا SOL والتي انخفض سعرها بأكثر من 60%، وعملة FTT التي انهارت من 22 إلى 2 دولار أمريكي تقريبًا. لكن تراست وليت TWT من ناحية أخرى قد تمكنت من تحقيق أداء ممتاز.

وكما هو معلوم، تراست وليت هي محفظة رقمية للعملات المشفرة، وقد تصاعدت قيمتها بهذا الشكل بعدما أعلنت FTX عن إفلاسها رسميًا، حيث إن الرئيس التنفيذي في باينانس، CZ، قد قام في نفس الوقت بتسليط الضوء على سمارت وليت.

وذلك حيث شارك العبارة “ليست مفاتيحك، ليست عملاتك الرقمية.” وذلك إشارة إلى أن سمارت وليت لا تحتاج لإيداع العملات مثل منصات التداول، بل إنها تسمح لك في التحكم في عملاتك الرقمية وإدراتها بحرية كاملة وأمان تام.

ارتفاع عملة سمارت وليت TWT

نظرًا للهالة الإيجابية التي تحيط بسمارت وليت الآن، ولشكر CZ نفسه فيها، فإن العملة الرقمية الخاصة بالمحظفة قد شهدت تحركات شديدة الإيجابية، وهو أمر متوقع بدون شك. يُذكر أن العملة قد تمكنت من تسجيل أعلى قمة لها عند 2.71 دولار أمريكي يوم 14 نوفمبر.

عزم عدد كبير من المستثمرين على شراء عملة TWT للاستفادة من زيادة السعر أكثر وأكثر، إلا أن منصة سانتيمنت قد صرّحت بأن البيانات التحليلية للعملة الرقمية تفيد بأنها قد وصلت لقمتها، وأنها حاليًا مسعرة بأعلى من قيمتها الفعلية.

ولذلك يتوقع المحللون أن العملة ستخضع لتصحيح واضح في السعر، وهو ما سيؤدي إلى انخفاض سعرها غالبًا، وبطبيعة الحال فإن التصحيح يشهد معه في أحيان كثيرة عمليات بيع مكثفة، وفي حالة حدوث ذلك فإن السعر سوف ينخفض أكثر وأكثر.

لكن لا شك في أن العملة الرقمية قد أثبتت نجاحها وقوتها، لكن لا يوصى بالاعتماد عليها بشكل كامل كون اعتمادها جاء وليدًا للحظة، وهو ما خدم المتداولين وليس المستثمرين.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *