العملات الرقمية

منذ سنتين

6,834 قراءة

عملة رخيصة ترتفع بنسبة 71% لتتفوق على أشهر 200 عملة رقمية.. هل تستثمر فيها؟

يمتلئ سوق العملات الرقمية بالتقلبات المستمرة، ومن ضمن الأحداث الجارية في هذه الأيام هي انخفاض عملة بتكوين الرقمية عن 20 ألف دولار أمريكي، وهو ما زاد من مخاوف المستثمرين والمتداولين تجاه بتكوين نظرًا لأنها وبدون شك العملة الرقمية الأشهر.

وفي ظل هذه التخبطات، نجحت عملة رقمية شديدة الرخص من الارتفاع بنسبة وصلت إلى 71%، وهي النسبة التي سجلتها في تعاملات اليوم الأحد.

وتأتي هذه العملة على غرار عملات الميم المنتشرة حاليًا، ومنها عملة دوجكوين التي حققت نجاحات متتالية، وكذلك عملة شيبا والتي تشهد ارتفاعًا مع توقعات إيجابية للأشهر والسنوات المقبلة.

ارتفاع شديد في سعر عملة XEC/USD إي كاش

حققت عملة XEC/USD إي كاش ارتفاعًا جنونيًا في فترة زمنية وجيزة، حيث تحركت من السعر 0.00003648 وصولًا إلى السعر 0.00006232، وهي زيادات تتجاوز الـ70% مثلما سبق الذكر، وكما يمكنك أن تستنج، من كان يستثمر في هذه العملة سيجد أن أمواله قد تضاعفت بنسبة تضاعف قيمة العملة.

لكن ومن ناحية أخرى، وكما هو معروف، الاستثمار في العملات شديدة الرخص، أو عملات الميم عمومًا، وهو استثمار مخاطر، حيث يمكن أن يؤدي إلى خسارة المستثمر لكامل أمواله في غمضة عين.

وبالعودة إلى عملة إي كاش فإنها قد شهدت ارتفاعات ضخمة في التداول، وهو ما وصل إلى 2385% من حيث نسبة النمو، وذلك حيث تضاعف حجم النمو من 4.8 مليون دولار أمريكي ليصل إلى 204 ملايين دولار أمريكي.

ونظرًا للنمو الشديد لعملة XEC/USD إي كاش فإن قيمتها الإجمالية قد تضاعفت لتصل إلى 1.011 مليار دولار أمريكي، إلا أنه من غير المؤكد ما إذا كانت العملة ستستمر في طريق الارتفاع أم لا.

يُذكر أن عملة XEC/USD إي كاش تحاول جاهدة أن تبروز نفسها كوسيلة دفع إلكترونية، ولذلك فإن الحفاظ على القيمة هو أمر شديد الأهمية بالنسبة للشبكة المسؤولة عنها.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *