العملات الرقمية

منذ سنتين

7,246 قراءة

عملة سولانا تقترب من كسر رقم قياسي جديد وهذا هو سعرها المستهدف القادم

بنت سولانا SOL اسمًا كبيرًا لنفسها في السنوات الأخيرة، وذلك في مجالات التمويل اللامركزي DeFI وكذلك الرموز غير القابلة للاستبدال NFT، ولعل ما حققته سولانا كان سببًا في جعلها واحدة من أكبر منافسي إيثيريوم، خصوصًا فيما يتعلق بتقنيات العقود الذكية.

وتوفر سولانا معاملات أقل تكلفة وذات معدلات مرونة مرتفعة، وهو ما جعلها قادرة على كسر أرقام قياسية، ولعل أبرز هذه الأرقام هو تحقيق العملة لمتوسط 3,000 معاملة لكل ثانية، وهو ما جعل بلوك تشين سولانا مثال يحتذى به.

سولانا SOL في طريقها لتحقيق المزيد من الأرقام القياسية

حاليًا، وطبقًا للموقع الرسمي للعملة، إجمالي عدد المعاملات التي تمت على الشبكة قد وصل إلى 97.1 مليار عملية، وهو آخر رقم تم تسجيله أمس الجمعة، وذلك مع العلم أنه ويوم الخميس قد وصل الرقم إلى 96 مليار عملية، ما يعني أن معدل النمو سريع جدًا، وأن ما يفصلنا عن الـ100 مليار عملية هي فترة قصيرة جدًا.

ولا يبدو أن سولانا ستتوقف قريبًا عن النمو، وخصوصًا بعدما تمكن سوق العملات الرقمية كاملًا من تحقيق بعض النتائج الإيجابية في اليومين الماضيين.

وأما عن سولانا فإنها قد تمكنت من تحقيق نمو وصل إلى 7% خلال 24 ساعة، لتأتي الآن بسعر 35 دولار أمريكي. ونظرًا لأن ضغط البيع قد هدأ ولأن السوق بدأ في أن يشهد بعض الانتعاش فإن السعر المستهدف للعملة يأتي في حدود 40 دولار أمريكي.

ويُذكر أن شبكة البلوك تشين الخاصة بسولانا SOL تلعب دورًا كبيرًا في سوق الـNFT، حيث إن منصات مثل OpenSea و Magic Eden يعتمدان عليها، وكلما ارتفع الطلب على الرموز غير القابلة للاستبدال NFT سوف تتحسن أوضاع العملة أكثر وأكثر بطبيعة الحال.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *