العملات الرقمية

منذ سنة واحدة

6,438 قراءة

عملة لايتكوين LTC تتمكن من الارتفاع بنسبة 12% في ظل انخفاض باقي العملات

على الرغم من الموجة الهبوطية للسوق، والتي تسببت فيها عدد كبير من العوامل أبرزها إفلاس شركة FTX، تمكنت عملة لايتكوين LTC من تحقيق نمو ملحوظ وصل إلى 12% في آخر 5 أيام، مع الاحتفاظ بنمو في حدود 25% طوال آخر 30 يوم، وهو أمر جذاب بدون شك.

وفي الوقت الحالي، يتم تداول العملة الرقمية عند سعر 63.30 دولار أمريكي تقريبًا، بعدما استمرت في تحقيق الارتفاع في آخر 24 ساعة.

ويبدو أن العملة قد بدأت في جذب اهتمام المستثمرين والمتداولين بشكل مفاجئ، حيث إنها موجودة منذ فترة طويلة جدًا، لكن الأخبار الإيجابية لا تعني أن الوضع إيجابي بشكل عام بخصوص هذه العملة، بل بالعكس، طبقًا لمنصة كوين ماركت كاب فإن 35% فقط من حملة لايتكوين يحققون الربح.

صعود عملة لايتكوين LTC

تمكنت العملة البديلة من تحقيق هذا النمو على الرغم من التحسُّس الشديد تجاه الاتجاهات الصعودية، وذلك بسبب ما يعانيه السوق من أزمات متتالية. وبشكل عام، التحليل الفني للعملة يكشف أنها تقترب من الوصول إلى مستوى ذروة البيع.

وهو ما يكشف عن احتمالية انخفاض أو تراجع سعر العملة في الفترة المقبلة، وهذا إن لم يحدث أمر ما يعطل ذلك الانخفاض. وطبقًا لتحليل فني آخر فإن سعر التعزيز المفترض للعملة في الوقت الحالي هو 61.81 دولار أمريكي.

لكن ومن ناحية أخرى، يتوقع بعض المحللين استمرار الارتفاع للوصول إلى مستوى 64.15 دولار أمريكي، أي بفارق 1 دولار تقريبًا عن السعر الحالي، لكن هذا يجعل الأمر صعبًا على المتداولين نظرًا لارتفاع سعر العملة. على سبيل المثال، لو أراد أحد المتداولين الاستفادة من السعر المتوقع، فإنه قد ينفق 63,000 دولار من أجل ربح 1,000 دولار، وهو ما سيحدث في ظل السوق المتوترة.

وبشكل عام، يشار إلى سعر 64,15 دولار أمريكي حاليًا على أنه سعر المقاومة، لذلك فهو سعر غير محبب بالنسبة لمتابعي العملة، في ظل الاستمرار في اعتماد سعر 61,31 دولار أمريكي كسعر مقاومة.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *