العملات الرقمية

منذ سنة واحدة

6,435 قراءة

عملة HT الخاصة بمنصة التداول Huobi ترتفع بنسبة 13% بشكل مفاجئ

تمكن التوكن الخاص بمنصة تداول العملات الرقمية Huboi من تحقيق نمو ضخم بنسبة وصلت إلى 13%، وهو رقم لا نراه كثيرًا في هذه الأيام، خصوصًا في ظل الموجة الهبوطية التي ضربت السوق كله، وبسبب أزمة انهيار FTX.

وقد تمكن التكون HT من تحقيق هذا الارتفاع بعد إعلان Huobi عن توسعها عالميًا وإعادة هيكلة بعض من أعمالها، وهو ما قد دفع السعر للانفجار بهذا الشكل المثير للاهتمام.

وقد انتعشت أعمال Huboi في العموم بعدما تقلّد جاستن صن منصب الرئيس التنفيذي وقام بعد ذلك بشراء كميات ضخمة من العملة الرقمية الخاصة بالمنصة HT، وهو ما أعطى العملة دفعة قوية.

وقد تمكن النمو الأخير من الوصول بسعر العملة الرقمية إلى مستوى 4.7 دولار أمريكي، وذلك على الرغم من أن سعر التعزيز قد تكوّن عند سعر 4 دولارات أمريكية. ولذلك، يتوقع أن تعاود العملة الانخفاض للوصول إلى سعر 4 دولار أمريكي مرة أخرى.

الاستثمار في عملة HT الخاصة بمنصة Huobi

يعود السبب الرئيسي وراء الارتفاع في سعر العملة إلى التغييرات الأخيرة في الشركة، والتي بدأت بتغيير اسمها من Huobi Global إلى Huobi، مع وضع أهداف للرجوع لمكانها بين أقوى 3 منصات تداول عملات رقمية، ولا شك في أن الفرصة قد باتت أفضل بعد خروج FTX من الاعتبار.

وستعمل منصة التداول بشكل رئيسي على توسيع أعمالها ومشاريعها من ناحية، ودعم التوكن الخاص بها HT بدون توقف من ناحية أخرى.

ولا شك في أن هذه الأخبار كانت سببًا في ارتفاع السعر نظرًا لأن بعض المستثمرين قد اهتموا بشراء العملة في ظل مخططات هوبي القوية، وهو ما قد يجعل الرالي الخاص بالعملة يستمر لفترة أطول، حيث إن عمليات الشراء قد تستمر في الساعات المقبلة.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *