العملات الرقمية

منذ سنتين

7,029 قراءة

عملة ApeCoin تحقق ارتفاعًا ضخمًا بنسبة 16% في 24 ساعة فقط… هل تصل لـ7 دولارات؟

خلال الأربعة وعشرين ساعة الماضية، تمكنت عملة ApeCoin من تحقيق ارتفاع كبير بنسبة وصلت إلى 16.25% وذلك لتصل إلى سعر 5.18 دولار أمريكي، وقد استمرت العملة في الارتفاع بنسب إضافية حتى تستقر عند سعر في حدود 5.5 دولار أمريكي، وذلك طبقًا لمنصة كوين ماركت كاب.

ويأتي هذا الارتفاع كاستكمال لموجة الارتفاعات التي تشهدها العملات الرقمية منذ يوم الجمعة، وبالعودة للحديث عن ApeCoin تحديدًا فإنها قد شهدت ارتفاعات متتالية، حيث إن سعرها الأول كان عند 4.81 دولار أمريكي.

تفاصيل ارتفاع عملة APE وهل ستصل إلى 7 دولارات؟

بالتزامن مع ارتفاع سعر العملة بهذه النسب الممتازة فقد ارتفع معدل التداول الخاص بالعملة أيضًا، وذلك بنسبة وصلت إلى 143% خلال الأسبوع الماضي فقط.

وحاليًا يتوفّر 314.22 مليون وحدة فقط من العملة، وهو عدد يمثل نسبة 31.42% من إجمالي إنتاج العملة المتوقع عند 1 مليار وحدة.

وطبقًا للتغييرات الأخيرة فإن عملة APE تأتي الآن في المركز التاسع والثلاثين بين كافة العملات الرقمية من حيث القيمة السوقية، وذلك عند 1.63 مليار دولار أمريكي تقريبًا.

وعلى الرغم من أن الأرقام السابق مناقشتها هي أرقام ممتازة، إلا أنها تظل منخفضة مقارنةً بأعلى سعر وصلت له العملة عند 27.5 دولار أمريكي، وهو ما قد حدث قبل “الانهيار الجماعي” الذي شهدته العملات الرقمية.

وطبقًا لتحليل من منصة NEWSBTC فإن فرص وصول سعر العملة لحدود السبعة دولارات تعد كبيرة، بل أن بعض التوقعات تفيد بأن العملة ستصل لسعر 7.5 دولار أمريكي، إلا أن هذا يتوقف بنسبة كبيرة على سلوكيات السوق، وهي في حد ذاتها مضطربة.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *