العملات الرقمية

منذ سنة واحدة

6,177 قراءة

عملة Huobi تتمكن من تحقيق انفجار مدهش من سعر $3.70 إلى $7.30… ما هي الأسباب؟

تمكنت عملة Huobi Token (HT) من تحقيق ارتفاع بنسبة 24% في آخر 24 ساعة، لتستمر في الارتفاع من عند سعر 3.70 دولار أمريكي في 13 نوفمبر الجاري، لتصل الآن إلى واحد من أعلى أسعارها على الإطلاق على المدى القصير.

وقد تأثرت منصة Huobi لتداول العملات الرقمية بشكل واضح من انهيار منصة FTX، والتي عصفت بالسوق بأكلمه، لكن يبدو أن العملة ومنصتها قد بدأتا في الانتعاش مرة أخرى بعد هدوء الأوضاع وبعد الأخبار الإيجابية التي أتت من طرف Huobi.

وذلك حيث إن السبب الرئيسي وراء هذا النمو المدهش هو إعلان المنصة على تحديث علامتها التجارية والتوسع عالميًا، كما أن المؤسس ليون لي قد كشف عن بيع كامل الحصة المسيطرة للمنصة لشركة About Capital Management ومقرها هونج كونج، وهو ما ساهم في رفعة العملة كذلك.

المصدر: كوين ماركت كاب

ارتفاع سعر عملة HT لمنصة Huobi

وقد كشفت منصة تداول العملات الرقمية في 22 نوفمبر الماضي إعادتها إطلاق العلامة التجارية مع الكشف عن تركيزها الكبير في الفترة المقبلة على إنعاش عملة HT الرقمية، وهي عملتها الأصلية كما هو معروف.

كما كشفت المنصة أنها ستتيح استخدام عملة HT للمستخدمين لكي يقوموا بالتصويت على مشاريع العملات الرقمية عالية الجودة والتي سوف يتم إتاحتها عبر المنصة. كما أن التوسع العالمي للعملة وللمنصة قد أثر كثيرًا على إيجابية تحرك الأسعار.

وبعد هذا التوسع، ستبدأ المنصة في التواجد بشكل أكبر في السوقين الجنوب شرق آسيوي والأوروبي. نضيف إلى ذلك أن المنصة قد حصلت على دعم كبير من جاستن سن، مؤسس عملة ترون والذي بات مسؤولًا عن Huobi أيضًا في الوقت الحالي.

تفاصيل: عملة HT الخاصة بمنصة التداول Huobi ترتفع بنسبة 13% بشكل مفاجئ

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *