العملات الرقمية

منذ سنتين

7,079 قراءة

عملة Lido DAD ترتفع بنسبة 10% في 24 ساعة فقط.. هل تهم المستثمرين؟

تتغير أسعار العملات الرقمية بين ارتفاع وانخفاض سريعين، ولعل مثال على ذلك هو شهود عملات بتكوين وإيثيريوم على الترتيب لنمو بنسب وصلت إلى 0.87% و 2.58% يوم أمس، إلا أن ذات العملات قد شهدت انخفاضات متتالية.

وإلى جانب ذلك، فقدت عملات رقمية أخرى مثل DOT، DOGE، SOL وأيضًا SHIB انخفاضات بنسبة تراوحت بين 1.47% وصولًا إلى 2.21%، وهو ما بات أمرًا طبيعيًا في عالم العملات الرقمية خصوصًا في ظل الاضطراب الاقتصادي الواضح في السوقين الأمريكي والعالمي.

ارتفاع عملة Lido DAD على عكس العملات الأخرى

في نفس فترة الانخفاض، نجحت عملة Lido DAD في تحقيق ارتفاع بنسبة وصلت إلى 11% في 24 ساعة فقط، وطبقًا لبعض المحللين فإن هذا الارتفاع غير المتوقع قد جعل العملة تصنف كواحدة من العملات الأكثر ربحية، على الأقل في هذا المدى الزمني المحدود.

يتراوح سعر عملة Lido DAD بين 1.98 و 2 دولار أمريكي، وهو ما جعل ارتفاعها مبشرًا، نظرًا لأنه وفي حالة استثمار مبلغ كبير نسبيًا فيها، فإن عوائد ارتفاعها بنسبة 10% سوف تكون مغرية.

ومن ناحية أخرى فإن هناك أسباب عديدة قد تكون وراء ارتفاع سعر عملة Lido DAD بهذا الشكل، ولعل منها تحديث Merge المنتظر، وذلك حيث إن المؤسسة المسؤولة عن عملة Lido DAD هي واحدة من أكبر حملة عقود رهان على إيثيريوم ETH.

يُذكر أن العمل قد نجحت في التضاعف بنسبة وصلت إلى 340% في أغسطس قبل أن تتهاوى مرة أخرى، إلا أنها ما زالت تعتبر خيار استثماري ممتاز.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *