العملات الرقمية

منذ سنتين

7,254 قراءة

عملة LOOM ترتفع بنسبة 181% خلال يومين فقط.. ما هي التوقعات؟

لا شك أن جميعنا قد لاحظ أن سوق العملات الرقمية قد بدأ في التعرض لموجة ارتفاعات مستمرة، وهو أمر محبذ بطبيعة الحال. ومن ضمن العملات التي قد فاجآتنا كانت عملة شبكة Loom Network، وهي عملة LOOM، والتي تمكنت من تحقيق نتائج ممتازة.

وعلى الرغم من وصول سعر العملة إلى الصفر لأكثر من مرة، إلا أن العملة يتم تداولها حاليًا بسعر 0.146 دولار أمريكي، وذلك في لحظة كتابة هذا الخبر.

وأتى هذا التحسن في السعر بعدما وصل سعر العملة يوم أمس إلى 0.04 دولار أمريكي، قبل أن يصعد مرة أخرى إلى 0.1117 دولار أمريكي ومن ثم يصل للسعر الحالي السابق ذكره.

ما أسباب النمو؟ ومن أين تحصل على LOOM؟

ترجع أسباب النمو غالبًا للتغيرات في سوق العملات الرقمية، وذلك حيث إن عددًا كبيرًا من العملات قد حقق نموًا ملحوظًا، من بينها عملة ApeCoin والتي حدثناكم عنها أكثر من مرة يوم أمس.

وإن كنت لا تعلم، تأسست شكة Loom Network في عام 2017 وكما هو متوقع فإنها مبنية على بلوك تشين الإيثيريوم، وتحديدًا Plasma. وتسمح لها هذه المواصفات بتوفير معدل مرتفع لسرعة المعاملات.

وتخدم شبكة لووم بشكل رئيسي المطورين الذين يقومون بإنشاء تطبيقات وعقود ذكية بالاعتماد على البلوك تشين. وقد أشار موقع كوين جورنال إلى كون العملة تستحق الاستثمار نظرًا لشبكتها المتماسكة، إلا أن الاستثمار في العملات الرقمية هو أمر يحتاج لقرار شديد التركيز، خصوصًا لكون سوق العملات الرقمية سوقًا هبوطيًا كما ظهر في الأشهر الأخيرة.

يُذكر أن العملة متاحة للتداول عبر منصة باينانس ومنصة كوكوين، ونشير أخيرًا إلى أن المحللين، وطبقًا لنفس المصدر، قد ذكروا أنهم يتوقعوا وصول العملة إلى 0.2 دولار أمريكي بنهاية الأسبوع.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *