العملات الرقمية

منذ سنتين

7,046 قراءة

عملة LUNA 2.0 ترتفع بنسبة ضخمة وصلت إلى 200%.. هل هي فرصة؟

شهدت الأيام الماضية انتعاشة كبيرة في سوق العملات الرقمية، وفي مثال على ذلك، تمكنت معظم العملات من أن تشهد ارتفاع في بداية التداول يوم الجمعة الماضي، واستمر ذلك على مدى الأمس واليوم، إلا أن عملة LUNA 2.0 من ناحية أخرى قد سجلت تفوق ملحوظ، حيث تضاعفت قيمتها بنسبة 200% في 24 ساعة فقط.

وخلال هذه القفزة، تمكنت عملة LUNA 2.0 من أن تتحرك من قاع 1.90 دولار أمريكي لتصل إلى 6.87 دولار أمريكي، قبل أن تنخفض مرة أخرى بمعدل أقل.

ما الذي يحدث مع عملة LUNA 2.0؟

تأتي العملة LUNA 2.0 كعملة جديدة مبنية على Phoenix Blockchain، وهي التي قد شهدت ارتفاعًا كبيرًا كما سبق الذكر وذلك قِبال الدولار الأمريكي.

وتبلغ قيمة العملة الإجمالية حاليًا حيز الـ978 مليون دولار أمريكي، وأما عن حجم التداول العالمي فإنه قد وصلت إلى 2.55 مليار دولار أمريكي، مما يجعلها العملة السابقة في ترتيب العملات عالميًا، وتأتي بعد عملة لونا كلاسيك LUNC والتي تحتل المركز السادس.

وفي لحظة كتابة هذا الخبر، يبلغ سعر العملة 5.71 دولار أمريكي، وهو ما يجعلها أصعب في الاستثمار مقارنة بعملات مثل شيبا SHIB و LUNC والتي تأتي بأسعار أقل كثيرًا.

وقد تمكنت شبكة التمويل اللامركزي الخاصة بالعملة من أن تضاعف قيمتها يوم الأربعاء الماضي لتتحرك من 24.7 مليون دولار أمريكي إلى 51.48 مليون دولار أمريكي، وهو عامل مثير للاهتمام.

ويمكن أن يكون الاستثمار في LUNA 2.0 فرصة جيدة في الوقت الحالي، حيث إن النمو الأخير والذي قد وصل إلى 200% كان قادرًا -على سبيل المثال- لتحويل 100 دولار أمريكي إلى 200 دولار أمريكي، أي الضعف، إلا أن سوق العملات الرقمية وكما هو معلوم يعد سوقًا مضطربًا.

تنويه: تم نشر هذا المقال بطريقة بسيطة لرفع الوعي، ويحمل وجهات نظر من الكاتب. ولا يعتبر بأي شكل من الأشكال توصية شراء أو بيع. وإنما ننصح القارئ بطلب استشارة مفصلة من اقتصادي مختص.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *