العملات الرقمية

منذ سنتين

7,010 قراءة

كاردانو ADA تصبح العملة الأكثر ربحية في سوق العملات الرقمية

خلال الأربعة وعشرين ساعة الماضية، كانت العملات الرقمية -أو الأصول الرقمية- تسعى بكل قوتها للحفاظ على قيمتها وتقديم أسعار إيجابية ضمن سوق العملات الرقمية، إلا أن عملة كاردانو ADA لم تكن ضمنهم، حيث إنها قد تمكن من تحقيق أكبر معدل ربحية في هذه الفترة طبقًا لمنصة كوين ماركت كاب، وذلك في ظل كونها واحدة من أقوى منافسي إيثيريوم.

وعلى الرغم من أن ADA قد مرت بفترات طويلة من الانخفاض، إلا أن العملة قد أظهرت قدرات كبيرة على مقاومة أوضاع السوق، وذلك من حيث قدرتها على التعافي من ناحية، وتحقيق الربح من ناحية أخرى.

تحاول ADA في الوقت الحالي أن تتفوق على المتوسط الذي حققته خلال الأيام الخمسين الماضية، ولعل المستوى المثالي القادم للعملة هو أن تصل إلى 0.7 دولار أمريكي.

عملة كوردانو ADA في رحلتها للانتعاش

طبقًا للتحليلات فإن النمو الذي تشهده العملة اليوم قد حدث بسبب ضعف الضغط على البيع، ولكن ومن ناحية أخرى فإن شبكة كاردانو قد شهدت تحسينات وإصدارات عديدة، وذلك إلى جانب تحديثها القادم في 22 سبتمبر، والذي سيعطي لشبكة ADA دفعة شديدة القوة.

ومن ناحية أخرى فإن عدداً كبيراً من المتخصصين في العملات الرقمية يرون أن كاردانو والمشاريع المشابهة لها سوف تزدهر في الفترة المقبلة، وذلك نظرًا للتطور الكبير التي تشهده شبكاتها إلى جانب التغيرات الواقعة على السوق عمومًا.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *