العملات الرقمية

منذ سنتين

6,932 قراءة

كيف يمكن للعملات الرقمية أن تؤثر على الانتخابات الرئاسية الأمريكية القادمة؟

يتحضر الشعب الأمريكي حاليًا للانتخابات التي سيت عقدها قريبًا. وعلى عكس ما يمكننا توقعه فإن مجال العملات الرقمية سوف يكون مجالًا مؤثرًا على تلك الانتخابات.

وذلك حيث إن استطلاعًا للرأي قد عُقد مؤخرًا كشف عن معلومات شديدة الأهمية للسوق الأمريكي. وذلك حيث اتشرك في الاستطلاع 800 ناخب من أربع ولايات مختلفة. وأول ما كشفته النتائج هو أن 1 من كل 5 ناخبين -طبقًا للعينة- يمتلك عملات رقمية أو رموز غير قابلة للاستبدال.

وإلى جانب ذلك، أكثر من 90% من المشاركين في الاستطلاع يرون أن الإنترنت متاح للجميع وأنه لا يجب على اي شخص أو جهة امتلاكه، كما أنهم يفضلون العملات الرقمية والأنماط اللامركزية عمومًا عن أي نظام آخر.

وبشكل عام، ذكر المشاركون أنهم سيقفون ضد أي مرشح يقف في طريق لامركزية الإنترنت والمعاملات.

الأمريكيون مهتمون بالعملات الرقمية

تم إجراء الاستطلاع الأخير من طرف هون فنتشرز بالتعاون مع شركة مورنينج كونسالت. وحسب ما جاء في النتائج النهائية فإن المستخدمين والمستثمرين الأمريكيين يهتمون أشد الاهتمام بمشاريع ويب 3، العملات الرقمية واللامركزية.

ومن الجانب السياسي فإن الاستطلاع قد كشف عن ميل الناخبين المشاركين في الاستطلاع للحزب الديموقراطي أكثر من الجمهوري، ولكن ما اتفق عليه الجمهوريين والديموقراطيين هو اهتمامهم بالإنترنت اللامركزي.

وعلى الرغم من أن النسبة قد لا تعكس الواقع عند الانتخابات الفعلية، لكن أتى التقرير بنسبة 55% لن يصوتوا لمن يعارض اللامركزية في الإنترنت.

المصدر: هون فنشرز

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *